يبدو ان فجوة اختراق “Jailbreak” نظام PS4 اصبحت الان سهلة ومتاحة للجميع..

رغم محاربة سوني الحثيثة للمخترقين ومكتشفي فجوات Jailbreak نظام تشغيل PS4 الا ان هذا الامر لم يمنع الكثير من القراصنة المحترفين من مواصلة اعمالهم.

اليوم ومن خلال حسابه الخاص على منصة X شارك MODDED WARFARE فيديو يوضح خطوات الوصول الى الفجوة واختراق نظام PS4 Jailbreak رقم 11.00 باستخدام payload loader وتحميل GoldHEN على النظام وتأهيله لاضافة التحديثات المعدلة.

هذه الخطوة الجريئة من MODDED WARFARE ستفتح الباب امام المعدلين من اجل تمكين تشغيل الالعاب المنسوخة من الانترنت وتشغيلها بشكل سلس وسريع على تحديث 11.00 فما فوق. حيث قال:

“فيديو جديد! عرض كيفية استخدام أداة تحميل payload loader مع الثغرة الجديدة لتحميل GoldHEN و payload الأخرى. أقوم أيضًا بإصدار الأداة التي قمت بإنشائها لتحميل الثغرة على Windows. لا يتطلب الأمر Python أو scapy ولكنك لا تزال بحاجة إلى تثبيت npcap..”

ربما هذه الخطوة تسرع من وتيرة اختراق جهاز PS4 وانتشار الالعاب المقرصنة خاصة مع اقتراب انتهاء دعم سوني للجهاز واعتماد PS5 كمنصة اساسية. لكن في هذه المرحلة ومع القاعدة الجماهيرية الكبيرة للجهاز واستمرار اصدار العاب الطرف الثالث واحياناً الاول، قد تقف سوني بقوة القانون امام المخترقين مثل MODDED WARFARE.

هذه ليست المرة الاولى التي يتم فيها اختراق Jailbreak نظام تشغيل PS4، حيث كانت هناك الكثير من المحاولات المعقدة بعض الشيء التي تتيح لبعض المستخدمين الوصول الى بعض الثغرات ولكن كانت سوني تبادر بشكل مستمر لاغلاقها في التحديثات التالية الامر الذي يجعل استمرار استخدامها معقد الى حد كبير.

لكن مع الفجوة الجديدة نتوقع ان تواجه سوني صعوبات في ملاحقة هذه الثغرة وسدها الامر الذي نتوقع ان يدفعها لتتحرك بشكل قانوني ضدها.

تنبيه: لم نقوم بمشاركة اي روابط او فيديوهات للمصدر كون مثل هذه الخطوات قد تؤدي الى مسائلة المستخدم قانونياً او قد تضر باجهزته واحداث خلل دائم.

اقرأ ايضاً:

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button