عرض جديد مذهل للعبة تقمص الأدوار Black Myth: Wukong مليء بالحركة والاثارة

اقتربنا أكثر من أي وقت مضى من إصدار لعبة لعبة الأكشن وتقمص الأدوار Black Myth: Wukong بعد سنوات من ظهروها الأول الذي أحدث ضجة إعلامية كبيرة بسبب قوة رسوماتها وأسلوبها المتميز.

اللعبة من تطوير Game Science ونشر Tencent، وهي مبنية على الرواية الكلاسيكية الصينية الشهيرة “الرحلة إلى الغرب” Journey to the West، وتتبع قصة Sun Wukong، وهو قرد ذهبي مقاتل فنون قتالية صينية يسعى إلى تحرير نفسه من سجنه.

حصلنا قبل لحظات قليلة على عرض دعائي حماسي للعبة Black Myth المنتظرة التي سوف تصدر رسميًا في تاريخ 20 أغسطس القادم من العام الجاري على منصات الجيل الحالي من أجهزة الكونسول ومنصة الحاسب الشخصي، والعرض يسلط الضوء على أنظمة القتال والزعماء وقصتها التي كما ذكرنا ستكون مبنية على الروايات الصينية الكلاسيكية.

تم الكشف عن اللعبة لأول مرة في عام 2020، ومنذ ذلك الحين تم عرضها في العديد من الأحداث بما في ذلك The Game Awards 2021. حصلت اللعبة على إشادة من النقاد واللاعبين على حد سواء لأسلوبها الفني الرائع ونظام القتال الفريد من نوعه.

نذكر متابعينا أن اللعبة توفرت للتجربة في صالات معرض Gamescom 2023 حيث تمكن الزوار المدعوون فقط من تجربة العديد من المهمات والأماكن وخوض مواجهات مع عدة قادة أعداء. أيضًا ستتمتع نسخة الحاسب الشخصي منها بقدرات تتبع الأشعة – Ray Tracing بأحدث تقنياتها، وستستخدم محرك Unreal Engine 5 وهي احدث نسخة منه صدرت حتى الآن.

علاوة على ذلك ستدعم اللعبة احدث نسخة من تقنيات التعلم الآلي NVIDIA DLSS 3.5 Ray Reconstruction، وبفضل هذه التقنية المدعمة بالذكاء الاصطناعي، سيتمكن أصحاب جميع وحدات معالجة الرسومات من سلسلة RTX من التمتع بصور ومرئيات أفضل في اللعبة.

اختيارات المحررين

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button