فريق DF: لعبة Hellblade 2 يمكن تشغيلها بسرعة 60 إطار على جهاز XSX

أطلق فريق Digital Foundry تحليله التقني الخاص بلعبة Hellblade 2 التي حصلنا عليها قبل أيام، وأظهر تحليل الفريق أن اللعبة كان يمكن تشغيلها على جهاز Xbox Series X بسرعة 60 إطار بدلًا من سرعة 30 إطار الحالية.

فريق Digital Foundry قام باختبار لعبة Hellblade 2 على جهاز حاسب شخصي قدراته مشابهة لقدرات جهاز Xbox Series X. حيث كان معالج جهاز الحاسب الذي تم اختبار اللعبة عليه 4800s من شركة AMD لكنه وبطاقة الرسومات الخاصة به هي RX 6700.

ملاحظة: معالج 4800s من شركة AMD عبارة عن Kit خاص تقوم الشركة بإصداره وتستخدم فيه معالج سيرز اكس لسبب ان المعالج الرسومي فيه لم يعد يعمل أو واجه مشكلة مصنعية، فبدلًا من التخلص من هذه المعالجات تقوم باستغلالها ووضعها بشكل ثابت في Kit مخصص مع لوحة أم.

فريق ديجيتال فاوندري وجد أن اللعبة يمكن أن تعمل بدقة 1440p وبسرعة 60 إطار بكل سهولة ولكن كانت سرعة الإطارات تشهد بعض الهبوط إلى 50 إطار في بعض المشاهد السينمائية في اللعبة. لكن الاستنتاج النهائي للفريق كان:

“اللعبة ليست ثقيلة على المعالجات لكنها ثقيلة على بطاقات الرسوم”.

ربما لأسباب داخلية أو تقنية لم يقم فريق Ninja Theory بجعل اللعبة تعمل بسرعة الإطارات المذكورة، ولكنها بالطبع ليست مستحيلة، لذلك قد نحصل على تحديث يضيف سرعة إطارات أعلى للعبة في المستقبل القريب.

في مراجعتنا الخاصة باللعبة والتي يمكن من متابعتها هنا، ذكرنا بأن اللعبة تعتبر تحفة فنية بامتياز، فهي تجربة غنية وذات مغزى انساني بحت، تجربة تترك أثرًا انطباعًا دائمًا على اللاعبين. هي قصة عن الصراع والأمل والشفاء. قصة ستبقى معك لفترة طويلة بعد الانتهاء من اللعب. هي واحدة من أفضل ألعاب عام 2024 بدون أدنى شك التي تستحق التجربة دون تردد.

هل برأيكم سنحصل على سرعة إطارات أعلى للعبة من خلال تحديث قريب؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button