يبدو أن Xbox ستقوم بتغيير تصميم غلاف ألعابها بشكل جديد..

لا نعلم ما إذا كان هذا التصميم مخصص فقط للموقع الإلكتروني المذكور أو ما إذا كان فعلًا تصميم جديد لأغلفة ألعاب الشركة

رصد أحدهم من خلال متجر الكتروني وجود لعبة من العاب Xbox تحوي تصميم غلاف مختلف عن ما عهدناه، مما يوحي بأن مايكروسوفت ربما قد تكون أتخذت قرار بتغيير أغلفة ألعاب جهاز اكس بوكس.

أرفق موقع Limited Run Game لعبة Clock Tower Rewind بصورة نراها لأول مرة لغلاف Xbox، حيث ظهر تصميم جديد مختلف عن المعتاد وما هو متعارف عليه في تصميم أغلفة ألعاب الجهاز الاخرى.

 أيضًا اليوم أعلن فريق Ember Lab عن قدوم لعبة Kena: Bridge of Spirits لأجهزة اكس بوكس في شهر أغسطس، وعند البحث عنها في ذات المتجر المذكور نجد بأنها تحمل تصميم الغلاف الجديد كما تشاهدون بالاسفل.

لا نعلم ما إذا كان هذا التصميم مخصص فقط للموقع الإلكتروني المذكور أو ما إذا كان فعلًا تصميم جديد لأغلفة ألعاب الشركة، لكن موقع VGC تواصل مع الشركة للتأكد من هذه الأخبار.

ستستضيف مايكروسوفت حدث اكس بوكس Showcase الذي سنرى من خلاله العديد من الاعلانات وربما هناك نحصل على نظرة اعمل الغلاف الجديد الخاص بألعاب اكس بوكس كما نشاهد أعلاه صورة غلاف لعبة Kena القادمة بالتصميم الجديد.

الغلاف القديم للألعاب كان يظهر شعار اكس بوكس على اليمين من الاعلى، مع وجود خط اخضر كامل تحت الشعار. اما تصميم الغلاف الجديد فيظهر الشعار على اليسار من الاعلى مع تخفيف حدة الخط الأخضر الذي أصبح الآن يرافق الشعار وليس أسفله.

ما هو رأيكم بالتصميم الجديد الغلاف في حال ثبتت صحة ادعاءات الموقع الإلكتروني بشأن تغيير التصميم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button