شاهدوا عرض القصة The Journey الخاص بلعبة فيفا 19 و هذه المرة ستلعبون بثلاث شخصيات مختلفة..

شركة EA تستمر في تسويقها للعبة السنوية المشهورة فيفا 19 بنسخة هذا العام, و يبدو أن نسخة هذا العام بالفعل ستكون مختلفة عن ما مضى من نسخ في السنوات الماضية, بدأ للتغيير في واجهة اللعبة الرئيسية و أصبحت ملونة أكثر و حيوية أكثر و أسهل بكثير من نسخ اللعبة الماضية اما الان فقد قررت الشركة بأن تعوض في العميق و تكشف عن عرض القصة الخاص باللعبة و احزروا ماذا ستلعبون هذه المرة بثلاث شخصيات مختلفة بدلا من شخصية واحدة و سيطلق على طور القصة اسم The Journey 3, شاهدوا العرض الخاص بقصة اللعبة اعلاه.

و كما ستشاهدون أعلاه طور القصة سيتابع تطورات اللاعب الذي في النسختين الماضيتين من طور القصة في السلسلة كما أننا سنشهد و لأول مرة وجود شخصية انثوية في السلسلة و بشكل قوي في القصة, شاهدوا العرض أعلاه و اطلعونا عن رأيكم باللعبة حتى الآن و هل بالفعل اختلفت عن ما عهدناه من الشركة !!.

انتظرونا في قادم المقالات حيث سنتحدث عن أكثر الاختلافات التي ستميز لعبة فيفا 19 عن غيرها من الاجزاء, أما أخيرا فنذكر بأن اللعبة قادمة في الخامس و العشرين من شهر سبتمبر (9) على البلايستيشن 4 و الحاسب الشخصي و الإكس بوكس وان.

حساب لعبة PES 19 على تويتر يطلق النار على لعبة FIFA 19..

قد تكون لعبة PES 19 قد خصرت حقوق الحصول على UEFA league هذا العام في المقابل استحوذت علية لعبة FIFA 19 و لكن مازالت PES تتفوق على سلسلة FIFA من ناحية الرسومات.

في تغريدة نشرها لاعب فريق Ivory Coast ويلفريد زاها حول تغير قصة شعرة في لعبة FIFA 19 و يشكر فيها فريق EA الرياضي على اتاحة هذه الامكانية في اللعبة و لكن المفاجأة هي احد الردود التي تلقاه ويلفريد و حساب EA الخاص بلعبة FIFA حيث كان من الحساب الرسمي للعبة PES على تويتر, اكمل قراءة التقرير..

 

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock