مطور لعبة سبايدر-مان يلمح الى الكشف عن مشروعة الجديد قريبا من داخل اللعبة..

مازالت لعبة سبايدر-مان لم تكمل اسبوعها الاول في الاسواق العالمية و العلامات الاولى تشير الى اطلاق ناجح و ارقام قياسية جديدة بدأت تسجلها اللعبة في السوق البريطاني و يمكنك قراءة تفاصيل اكثر هنا و لكن على ما يبدو ان استيديو انسومنياك جيمز يعمل على مشروع لعبة اخرى قد يكشف عنها قريبا.

هذا ما حدث في التلميح الذي كسر الجدار الرابع ليكشف عن مشروع جديد للايستيديو قد يتم الكشف عنه قريبا حيث و من خلال شبكة التواصل الاجتماعي الخاص بلعب سبايدر مان احد التغريدات التي ظهرت من خلال اسم igTedPrice جاء فيها

“هااااي هل سمعت ان استيديو انسومنياك سيعلن عن لعبة جديدة الاسبوع القادم؟”

Marvel's Spider-Man Insomniac Games

الاسم الذي شارك التغريدة الوهمية في اللعبة مملوك للرئيس التنفيذي لاستيديو انسومنيال تيد برايس بينما ig التي تظهر في بداية الاسم فهي اختصار لاستيديو Insomniac Games و بالطبع هذه التغريدات الوهمية لم تكتب بشكل تلقائي بل بكل تأكيد تم تجهيزها بشكل مسبق لتظهر في اللعبة و لذلك قد يكون هناك تلميح لشيء ما قادم من الاستيديو.

في كل الاحوال استيديو انسومنيال منشغل الان في التجهيز للمحتوى الاضافي القادم للعبة و الذي يتكون من 3 فصول تحت اسم “المدينة التي لا تنام ابدا” و سيتم اطلاق الفصل الاول في 23 اكتوبر القادم تحت اسم “السطو” و ستكون المواجهة فيه مع القطة السوداء بلاك كات بينما سيصدر الفصل الثاني و الثالث في نوفمبر و ديسمبر من هذا العام.

يمكنك الاطلاع على مراجعتنا و تقيمنا للعبة هنا و ايضا في حال لم تبدأ في تجربة اللعبة حتى الان يمكنك الاطلاع على 5 نصائح لتتعرف عليها قبل تجربتك لها هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button