استعراض 15 دقيقة “جيم بلاي” للعبة البقاء التعاونية Overkill’s The Walking Dead

حصلت لعبة الرعب و النجاة التعاونية Overkill’s The Walking Dead على استعراض جديد لاسلوب اللعب يمتد لاكثر من 15 دقيقة مع تغطية خاصة من مطور اللعبة يوضح لنا بعض الافكار و الحيل في اسلوب اللعب.

اللعبة ستضعك في مدينة واشنطن فيما بعد الكارثة الغامضة التي تصيب العالم و تتسبب في انتشار فايروس يحول الجميع الى اموات احياء, ستدعم اللعبة اللعب التعاوني حتى 4 لاعبين باسلوب مشابه للعبة Left 4 Dead حيث ستستخدم اشياء يمكنك ان تحصل عليها من البيئة المحيطة في القتال مثل العصي و قطع الحديد و ايضا الاسلحة النارية التي يمكنك ان تجمعها من اماكن محددة كمراكز الشرطة و الجيش.

اللعبة ستحتوي على الغاز منها البسيط كما سنشاهد في الفيديو و منها المعقد بعض الشيء و سيكون عليك انت و اصدقائك التعاون من اجل حل هذه الالغاز التي ستضعك بعض الاحيان في مواقف حرجة تتطلب منك الاسراع قبل ان تتعرض لهجوم قاتل.

ايضا من العرض سنلاحظ مدى التحسن الملحوظ على جودة رسومات اللعبة و المؤثرات فيها و هذا احد الاسباب الذي جعل المطور يؤجل موعد الاطلاق من هذا العام الى العام القادم.

لعبة Overkill’s The Walking Dead كان من المفترض لها ان تصدر هذا العام و لكن تم تأجيل اللعبة الى العام القادم من اجل الحصول على المزيد من الوقت لتحسين جودة الرسومات و اصلاح بعض المشاكل فيها على ان تصدر الان في فبراير من العام القادم على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button