مطور لعبة Battlefield 5 يوضح لنا المزيد من التفاصيل حول نظام التعديل على المركبات الجديد و موازنة اللعبة..

رغم ان خاصية التعديل المرئي (المظهر) لن يتوفر في لعبة Battlefield 5 عند الاطلاق الا انه سيكون هناك الكثير من الخصائص المتعلقة بالتعديل على قدرات المركبات في اللعبة و التي توفر للاعب الامكانية الى التعديل عليها من اجل استغلال قوتها و جعلها مناسبة لاسلوبه و طريقة اللعب الخاصة به و لكن هذا لن يؤثر على اتزان اللعبة في النهاية.

استيديو DICE اشار في اخر التحديثات حول طريقة تقديم نظام التخصيص للمركبات و الذي سيتمكن اللاعب من خلاله من تخصيص المركبة و التعديل عليها و لكن حسب تصريحاتهم فقد تم اخذ بعين الاعتبار اتزان اللعبة و عدم المساس به و حسب التصريحات فالمركيات سيكون لها دورها المخصص و نقاط وقوتها و ضعفها ايضا و هذا لن يتغير مهما كانت التعديلات المستخدمة عليها فمثلا اذا قام اللاعب بتطوير دبابة light tank الى اقصى درجة فسوف تكون معرضة للضرر في حال احد افراد الفرق المعادية اطلق عليها صاروخ مضاد للدروع او القى عليها قنبة مضادة للدروع.

ايضا اوضحت DICE انه رغم وجود الكثير من خيارات التعديل و تطوير المركبات لكن هناك بعض العوامل التي ستجعل اللاعب يطور اشياء محددة في المركبات مثل طبيعة الخريطة و اسلوب لعبة و هذا كله يعتمد على استراتيجية اللعبة التي يتبعها اللاعب او الفريق.

سيكون لكل مركبة شجرة تعديلات تعتمد على نوعها فمثلا دبابة Tiger I سيكون لها معدات تطوير تجعلها اكثر فعالية ضد مدرعات الاعداء و الدروع و لكنها لن تكون فعالة في مواقف اخرى و ايضا مركبة Staghound T17E1 يمكن تطويرها لتكون فعالة في نقل اعضاء الفريق و الوصول بهم الى قلب المعركة و لكن لن تكون مناسبة للمواجهات ضد المركبات المدرعات و بالتالي نظام التخصيص لن يجعل المركبات شيء لا يقهر بل سيجعلها اكثر فعالية اعتماد على استراتيجية و اسلوب اللاعب و اللعب.

  مصادر: الاكسبوكس سكارليت سيكون اقوى من البلايستيشن 5..

لعبة Battlefield 5 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 20 نوفمبر القادم و ستدعم اللعبة اللغة العربية بشكل كامل كما كان الامر في Battlefield 1.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock