الكشف عن موعد اطلاق طور الباتل رويال Firestorm للعبة Battlefield V و خطة دعم اللعبة بعد الاطلاق..

كشفت EA امس عن خطتها الخاصة بتقديم المحتوى الاضافي للعبة Battlefield V في فترة ما بعد اطلاقها في نوفمبر القادم و تتضمن الخطة المحتوى الذي سيحصل عليه اللاعبين خلال الفترة ما بين شهر ديسمبر من هذا العام و شهر مارس من العام القادم و التي ستنقسم الى 3 اقسام.

القسم الاول و الذي سيتم توفيره في الفترة ما بين ديسمبر و يناير حيث سيضع اللاعبين ايدهم على The Last Tiger و الذي سيقدم لنا قصة الحرب الالمانية بينما في شهر يناير و حتى مارس سوف يتم اطلاق محتوى Lightining Strike و اخيرا خلال شهر مارس سيحصل اللاعبين على طور الباتل رويال Firestorm.

يمكنك الاطلاع على خارطة الطريق لاطلاق المحتوى من خلال الصورة بالاسفل و نذكر ان كل هذه الاضافات بما فيها طور الباتل رويال سيحصل عليها جميع مالكي اللعبة بجميع نسخها مجانا بعد ان قررت EA الغاء نظام البريميوم و الاعتماد على دعم اللعبة بشكل مجاني و مستمر خلال فترة ما بعد الاطلاق.

لعبة Battlefield V ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 20 نوفمبر القادم و ستكون اللعبة داعمة للغة العربية بشكل كامل حسب ما وردنا من شركة EA الشرق الاوسط..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock