البلايستيشن 4 يتغلب اخيرا على مبيعات الاكسبوكس 360 الكاملة..

يستمر البلايستيشن 4 في كسر الارقام الضخمة التي حققتها افضل الاجهزة المنزلية على مر السنوات حيث تمكن مؤخرا من كسر مبيعات البلايستيشن 3 التي بلغت 80 مليون و الان يتمكن من كسر مبيعات الاكسبوكس 360 حسب اخر الاحصائيات التي نشرتها VGChartz.

جهاز البلايستيشن 4 تمكن من بيع 533,999 وحدة الاسبوع الماضي و التي رفع مبيعات الجهاز عالميا منذ اطلاقه في 2013 الى 86.15 مليون وحدة و هذا يجعلة يتخطى مبيعات الاكسبوكس 360 الكاملة حتى اللحظة و التي بلغت 85.80 وحدة.

هناك توقعات بان ترى مبيعات الجهاز ارتفاع كبير مع موسم الاعياد و موسم الاجازات الحالي و حتى بداية السنة الجديدة و لكن يبدو انه لن يتمكن من تخطي الـ 90 مليون قبل نهاية نهاية العام كما كان متوقع له.

مازالت سوني تمتلك عدد من العناوين الكبيرة التي بلا شك ستدفع مبيعات الجهاز بشكل كبير خلال العام القادم 2019 مثل Death Stranding و Ghost of Tsushima و Days Gone و غيرها من الالعاب المرتقب اطلاقها خلال العام الجديد و قد يكون عام ناجح تماما كما كان عام 2018.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button