لعبة Ghost Recon Wildlands تعيدنا إلى عالم Ghost Recon Future Soldier في مهمة خاصة..

أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم أن لعبة Ghost Recon Wildlands ستقدم مهمة مجانية خاصة مشتركة مع لعبة Ghost Recon Future Soldier وتضم الشخصيتان الشهيرتان “سكوت ميتشل” و “جون كوزاك” كجزء من تحديث Special Operation 3, و في هذا التحديث الرئيسي الثالث لمحتويات العام الثاني سيتمكن اللاعبون من التعاون مع ميتشل وكوزاك في هذه الفعالية المشتركة المجانية الخاصة من جزئين ابتداءً من يوم غد 11 ديسمبر / 4 ربيع الآخر على كافة المنصات.

وسيصدر محتوى حصري يحمل موضوع Ghost Recon Future Soldier للطور الفردي الرئيسي والطور التنافسي (PvP) في لعبة  Ghost Recon Wildlands و الذي يتضمن فئتين تنافسيتين جديدتين (PvP) لطور Ghost War تستوحيان من لعبة Future Soldier، بالإضافة إلى مهمة لطور “لاعب ضد البيئة” (PvE) تحت اسم عملية “Silent Spade”. في عملية “Silent Spade”، يستدعي قائد الأشباح “سكوت ميتشل” “نوماد” وفريقه لمساعدة المبتدئ “جون كوزاك” للتحقيق في مؤامرة تربط عصابة “سانتا بلانكا” مع تهديد نووي. يمكن اللعب بهذا التحدي الخاص بشكل فردي أو بالطور التعاوني حتى 4 لاعبين.

عند إنهاء عملية “Silent Spade”، سيكافأ اللاعبون بحقيبة Optical Camo  المثالية لأسلوب التخفي. وإلى جانب المكافآت التي يحصلون عليها عند إنهاء التحدي، سيتمكن اللاعبون أيضاً من تخصيص وتسليح أشباحهم بشكل أكبر مع حزمة Silent Spade، والتي تتضمن سلاحاً ومواد تخصيص جديدة.

كما يضيف تحديث Special Operation 3 فئتين تنافسيتين (PvP) جديدتين لطور Ghost War هما Vanguard  و Sharpshooter، واللتان تستوحيان من شخصيات Tom Clancy’s Ghost Recon® Future Soldier. يستخدم الـ Vanguard قنابل استشعار لكشف وتحديد الأعداء المختبئين في منطقة التأثير الخاصة بفريقه، في حين يشحن الـ Sharpshooter طلقاته باستخدام قدرة “أخصائي المدى البعيد”، التي تتيح له عند شحنها بشكل كامل إبطال تأثير تمايل وسقوط الطلقات. وبالإضافة إلى الفئتين الجديدتين، سيحتوي التحديث أيضاً على خريطتين تنافسيتين (PvP) جديدتين هما Lithium Mine و Outskirts.س

وتوفر تذكرة العام الثاني للعبة Ghost Recon Wildlands دخولاً مبكراً قبل 7 أيام إلى فئتي Ghost War الجديدتين ابتداءً من 11 ديسمبر/4 ربيع الآخر، بالإضافة إلى حزمة تخصيص حصرية. في حين يمكن للاعبين الذين لا يمتلكون تذكرة العام الثاني الحصول على فئتي Ghost War الجديدتين ابتداءً من 18 ديسمبر/11 ربيع الآخر.

كما يمكن للاعبي الـ PC الذين يرغبون بمشاركة التجربة مع الأصدقاء الحصول على مكافآت Battle Crate والتي تتضمن صناديق Spec Ops و Ghost War،عن طريق برنامج الإحالة للـ PC في الفترة الواقعة بين 11 ديسمبر-11 فبراير/4 ربيع الآخر-6 جمادى الآخرة. كما سيتلقى الأصدقاء المدعوون الذين يشترون اللعبة مكافأة Battle Crate، والتي تتضمن صندوق Ghost War واحد، وصندوق Spec Ops واحد. وكلما قام اللاعبون بدعوة عدد أكبر من الأصدقاء، ازدادت المكافآت التي يتلقونها.

ويواصل العام الثاني للعبة Ghost Recon Wildlands توسيع كون Ghost Recon مع تحديثات “Special Operation” الرئيسية المجانية، والتي تحمل كل منها موضوعاً فريداً وتحديثات على طور “لاعب ضد اللعبة” PvE الفردي مع محتوى خاص مجاني وتحديات خاصة مع مكافآت حصرية، بالإضافة إلى ميزات مطلوبة من قبل المجتمع وتحديثات على تجربة طور Ghost War 4v4 PvP التنافسية. إن الفريق ملتزم في دعم اللعبة عبر تقديم محتويات جديدة مجانية والتحسين المستمر للتجربة الأساسية.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى