خطأ في لعبة Red Dead Redemption 2 يساعد في اكتشاف مكان جديد في اللعبة, اليك طريقة الوصول اليه..

في وقت ليس ببعيد تمكن بعض اللاعبين و محبي الاستكشاف في عالم لعبة Red Dead Redemption 2 من الوصول الى المكسيك التي ليست ضمن محتوى اللعبة الاساسي و الان لاعب اخر يتمكن من اكتشاف مكان جديد في عالم اللعبة لم تطئه قدم من قبل.

المنطقة الجديدة تقع في شمال الخريطة ضمن المنطقة الثلجة و قد تمكن هذا اللاعب من الوصول الى هناك من خلال خطأ تقني او Glitch في اللعبة و لكن ما الذي وجده في تلك المنطقة؟ لا شيء سوى مساحات واسعة مغطاة بالثلوج و بعض الحيوانات المعروفة في اللعبة و لكن الامر الغريب هو وجود جدار ثلجي مرتفع جدا رغم ان خريطة لعبة Red Dead Redemption 2 كما هو معلن في السابق مسطحة و لكن هذاالجدار يبدو كحاجز لنهاية الخريطة.

روكستار تتعمد استخدام مساحات واسعة حتى بعد نهاية خريطة اللعبة و هذا بغرض الايحاء للاعبين بان عالم اللعبة لا نهاية له و ممتد الى الافق و ليس بالضرورة ان تكون مساحة مخصصة لمحتوى اضافي كما يظن البعض.

للوصول الى ذلك المكان عليك تتبع الخطوات في الفيديو بالاسفل و اذا نجحت في ذلك شاركنا تجربتك و ما الذي استكشفته هناك.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button