مطور لعبة Bloodborne يؤكد وجود مشروعين تحت التطوير في الوقت الحالي, فهل سنرى Bloodborne 2 قريبا؟!

رغم ان الامال انخفضت الى الحد الادنى ان لم تتلاشى بعد انتهاء جميع معرض و فعاليات عام 2018 الا اننا على ما يبدو سنعود لوضع المزيد من الامال الجديدة بان نرى جزء ثاني للعبة Bloodborne او ربما Demon Souls قد يتم الكشف عنه خلال عام 2019.

هذه الامال ظهرت بعد ان طل علينا رئيس استيديو FromSoftware هيديتاكا ميازاكي خلال لقاء مع موقع 4Gamer قال فيه انهم يعملون في الوقت الحالي على مشروعين جديدين لم يكشف عنهما بعد و اضاف ميازاكي انهم لن يكشفوا عن اي تفاصيل حول هذين المشروعين حتى يبدئا بالتشكل و تصبح الصورة واضحة و قد يحتاجوا الى المزيد من الوقت من اجل ذلك حسب وصفة.

هذا الاعلان يتوافق مع الاعلان السابق لرئيس الاستيديو عام 2016 عندما قال ان هناك 3 عناوين تحت التطوير داخل الاستيديو و باستثناء كل من Sekiro: Shadows Die Twice التي ستصدر بعد 3 شهور و Deracine التي صدرت مؤخرا للبلايستيشن VR يبقى امامنا مشروع اخر لم يكشف عنه حتى الان و قد يكون قد انضم اليه مشروع جديد مؤخرا خصوصا بعد اقتراب اكتمال لعبة Sekiro: Shadows Die Twice و اطلاق Deracine.

يذكر ان الاستيديو منشغل الان في التركيز بشكل اساسي على Sekiro: Shadows Die Twice التي من المفترض ان تصدر في مارس 2019 و التي من المتوقع ان تكون قد اقتربت من الاكتمال مع اقتراب موعد اطلاقها و نتوقع ان يتم الكشف عن المشروعين او حدهما على الاقل بعد اطلاق اللعبة في مارس و قد يكون خلال معرض E3 2019 في يونيو.

و لكن و حتى ذلك الوقت ما هي توقعاتك لهذين العنوانين و هل تتوقع ان نرى اخيرا اعلان عن Bloodborne 2؟!

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button