تعطيل حسابات 10 لاعبين محترفين عالميا في لعبة PUBG بعد اكتشاف استخدامهم وسائل غش معقدة..

تستخدم لعبة PUBG نظام معقد من اجل رصد كل من يستخدم اساليب غش في اللعبة خصوصا اولائك الذين يعتمدون على تطبيقات خارجية على اجهزة الحاسب الشخصي يمكنها ان ترتبط بطريقة خفية باللعبة و تساعد اللاعب على تتبع وسائل غير رسمية في اللعبة و الوصول الى فوز سهل و الذي اصبح كشفهم في الوقت الحالي متاح رغم انه معقد.

مطوري لعبة PUBG اعلنوا مؤخرا بانهم تمكنوا من تتبع بعض الغشاشين الذين اعتمدوا على تطبيقات خارجية منذ مدة طويلة و اصبحوا الان يمتلكون مستويات احترافية خولتهم للدخول في بعض المنافسات الدولية و قال المطور ان بعض هؤلاء الاعبين استخدموا تطبيقات تمكنهم من رصد وجود باقي اللاعبين على الخريطة و بالتالي تسهيل رصدهم و القضاء عليهم.

و اكد المطورين بانهم قاموا مؤخرا باغلاق حسابات 10 لاعبين تمكنوا من استخدام مثل هذه الوسائل 6 منهم تلقوا اغلاق لحساباتهم لمدة 3 سنوات بعد استخدام هذه التطبيقات خلال منافسات دولية ضمن برامج الرياضة الالكترونية eSport  و 4 تم اغلاق حساباتهم لمدة سنتان بسبب استخدام هذه التطبيقات في منافسات عادية.

و اضاف المطور انهم يستخدمون الان نظام تتبع يمكنه تتبع الاشخاص المشكوك في اسلوب لعبهم دون علمهم بحيث يصل من خلال تتبع ملفات اللعبة الى التعرف ما اذا كان هذا اللاعب يعتمد على تطبيقات خارجية من اجل الغش ام لا و هذا الامر سيساهم في كشف كل من يستخدم هذه التطبيقات و معاقبتهم بتعطيل حساباتهم لمدة قد تصل الى 3 سنوات.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock