الكشف عن شخصية Kano في لعبة Mortal Kombat 11..

بعد الكشف عن لعبة Mortal Kombat 11 قبل اقل من شهر من الان سيتخذ المطور اسلوب الكشف التدريجي للشخصيات التي ستنضم للجزء الجديد و على مدار الاسابيع القادمة و اليوم المطورين في استيديو NetherRealm يكشفون عن شخصية جديدة من الشخصيات العائدة الى السلسلة و التي ستنضم الى مقاتلي الجزء الجديد و هي شخصية Kano.

حساب اللعبة الرسمي على منصة تويتر كشف عن شخصية Kano التي ستعود للسلسلة و لكن مع بعض اللمسات الجديدة التي ستعطيه طابع الحداثة كما تشاهدون في الصورة الجديدة التي تم الكشف عنها صباح اليوم و لكن كل ما حصلنا عليه حتى الان هو صورة فقط و ننتظر ان نرى Kano اثناء القتال و كيف سيحصل على المزيد من حركات الكومبو و كذلك حركات الانهاء الدموية الجديدة التي تتميز بها اللعبة لذلك نتوقع ان يتم اطلاق فيديو خاص بالشخصية خلال الايام القليلة القادمة.

[irp]

هناك العديد من الشخصيات التي مازلنا ننتظر الكشف عنها و كما صرح مخرج السلسلة و رئيس الاستيديو ايد بوون فهناك شخصيات عائدة من الاجزاء السابقة و هناك ايضا شخصيات جديدة ستنضم الى اللعبة سيتم الكشف عنها بشكل متدرج حتى اقتراب موعد اطلاق اللعبة.

لعبة Mortal Kombat 11 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان, الحاسب الشخصي و جهاز نينتيندو سويتش في 23 ابريل المقبل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock