تسريبات: طور اللعبة الفردي و المزدوج قادم قريبا للعبة Apex Legends..

رغم ان لعبة Apex Legends كسرت الكثير من قواعد العاب الباتل رويال و قدمت تجارب جديدة لم نراها في الالعاب الاخرى الا انها مازالت تفتقر الى بعض الخصائص البسيطة التي تمتلكها العاب الباتل رويال و اهم هذه الخصائص هي اللعب الفردي و المزدوج او كما يعرف في العاب الباتل رويال Single و Duos.

الكثير من اللاعبين يطالبون بتواجد هذا الخيار بين خيارت بدء اللعب و يبدو ان المطورين في استيديو Respawn قد بدئوا بالاستماع الى اللاعبين حيث تمكن احد اللاعبين من الوصول الى ملفات اللعبة الداخلية و بعد البحث فيها تبين ان اكواد اللعبة تحتوي على خاصية اللعب المزدوج و الفردي و لكن لم يتم تفعيلها حتى الان كما تشاهدون في الصورة التي شاركها حساب  الغير رسمي بعد دخولهم الى ملفات اللعبة و البحث فيها.

  مشاكل في الاتصال في سيرفرات لعبة Apex Legends و المطورين يسعون الى حلها..

تفعيل الخاصية لن يحتاج الى الكثير سوى تحديث صغير قد يتم اطلاقه في وقت لاحق و لكن حتى الان لم يتم الاعلان بشكل رسمي عن دعم اللعبة لنظام اللعب الفردي او المزدوج من المطورين و ربما بعد هذا الاكتشاف قد نرى اعلان قريب جدا حول موعد تفعيل الخاصية او ربما يتم ذلك بشكل صامت.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock