لعبة Borderlands 3 ستكون قابلة للعب 100% دون الحاجة لاتصال بالانترنت

كشفت كل من Gearbox و شركة 2K مؤخرا علن لعبة Borderlands 3 التي ستصدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في سبتمبر من هذا العام و قد تم استعراض الكثير من مشاهد اسلوب اللعب و التغيرات التي ستطرأ على اللعبة التي اصبحت اضخم من اي وقت مضى و بالطبع ستقدم ترسانة من الملاين من الاسلحة المختلفة التي يمكنك تجربتها في اطوار اللعبة المختلفة.

مع توسع انتشار الانترنت اصبحت الان معظم الالعاب تتطلب اتصال دائم بالانترنت حتى و ان كنت تريد اللعب بشكل منفرد فقد اصبح الامر اجباري في كثير من الاحيان و لكن لحسن الحظ لعبة Borderlands 3 ستخالف هذه الظاهرة و ستكون قابلة للعب بشكل كامل 100% دون الحاجة للاتصال بالانترنت.

من الملفت ان اللعبة تعتمد على اللعب الجماعي بشكل كبير حيث سيكون هناك طور اللعب التعاوني و لكن في حال لم تمتلك اتصال بالانترنت فسوف تحصل على فرصة لتجربة طور اللعب الجماعي من خلال الشاشة المنقسمة التي ستدعم حتى لاعبين في نفس الوقت و هذا بحد ذاته خطوة نادر ما نراها في العاب اطلاق النار في الوقت الراهن دون توفر اتصال بالانترنت.

ايضا اكد استيديو Gearbox ان اللاعب سيتمتع بالكثير من الخصائص في حال لم يمتلك اتصال بالانترنت مثل نظام التعديل على المركبات و تزينها و كذلك الامر مع الاسلحة و الازياء الخاصة بالشخصية.

لعبة Borderlands 3 تحت التطوير في الوقت الحالي لكل من البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و ستصدر اللعبة على جميع المنصات المذكورة في 13 سبتمبر (9) من هذا العام.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock