الاخبارفيديو

الاعلان عن تاريخ اطلاق لعبة الرعب Man of Medan, شاهد عرض جديد بالعربية..

يستعد استيديو Supermassive Games لاطلاق الحلقة الاولى من لعبة الرعب السينمائية The Dark Pictures Anthology و التي ستحمل اسم Man of Medan حيث ستدور احداث اللعبة مع عدد من المراهقين الذين يخرجون في رحلة بحرية في المحيط الهادئ و لكن خلال ذلك تحدث عاصفة تجعلهم يفقدون وجهتهم ليجدوا انفسهم ضائعين داخل سفينة مهجورة من الاف السنين و هنا تبدأ معركة البقاء.

اللعبة و كما عودنا استيديو Supermassive Games ستعتمد على فكرة اتخاذ القرارات السريعة التي سيكون لها تأثير على مجريات الاحداث و نهاية القصة و ايضا سيكون لها اثر على اصدقائك الذين يرفقونك في هذه الرحلة المشؤمة, فهل ستضحى بهم ام ستختار ان تكون انت الضحية.

اللعبة ستضعك امام قرارات حاسمة و سريعة سيكون عليك الاختيار بشكل سريع و قبل انقضاء الوقت و كما نشاهد في الفيديو ستعتمد اللعبة على نظام الاختيارين اما يمين او شمال و بالطبع ستكون في مواقف حرجة ستحتاج منك ان تختار بشكل سريع مثل المطاردات و الملاحقات.

لعبة The Dark Pictures Anthology: Man of Medan هي الحلقة الاولى من سلسلة حلقات منفصلة ستصدر على البلايسيتشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي (نسخة رقمية فقط) في 30 اغسطس من هذا العام و بهذه المناسبة اصبحت اللعبة متاحة الان للطلب المسبق حيث ستحصل في حال قيامك بطلبها مسبقا على نسخة The Curator’s Cut و التي ستحتوي على:

  • منظور جديد و شخصيات مختلفة ستظهر في مشاهد جديدة.
  • قرارات وخيارات جديدة داخل كل مشهد و التي سوف تغير القصة بطرق مختلفة.
  • مشاهد و أسرار جديدة لم تظهر في اللعبة الأساسية.

ايضا نعود لنأكد ان اللعبة ستكون داعمة للغةة العربية على شكل ترجمة للقوائم و الحوارات كما تشاهدون في العرض بالاعلى و للحصول على النسخة الداعمة للغة العربية ينصح بشرائها من خلال المتجر العربي للمنصات المنزلية.

هل ستكون لعبة The Dark Pictures Anthology: Man of Medan احد مشترياتك لهذا العام؟ شاركنا رأيك و توقعاتك حول اللعبة..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock