الاعلان عن تاريخ اطلاق لعبة الرعب Man of Medan, شاهد عرض جديد بالعربية..

يستعد استيديو Supermassive Games لاطلاق الحلقة الاولى من لعبة الرعب السينمائية The Dark Pictures Anthology و التي ستحمل اسم Man of Medan حيث ستدور احداث اللعبة مع عدد من المراهقين الذين يخرجون في رحلة بحرية في المحيط الهادئ و لكن خلال ذلك تحدث عاصفة تجعلهم يفقدون وجهتهم ليجدوا انفسهم ضائعين داخل سفينة مهجورة من الاف السنين و هنا تبدأ معركة البقاء.

اللعبة و كما عودنا استيديو Supermassive Games ستعتمد على فكرة اتخاذ القرارات السريعة التي سيكون لها تأثير على مجريات الاحداث و نهاية القصة و ايضا سيكون لها اثر على اصدقائك الذين يرفقونك في هذه الرحلة المشؤمة, فهل ستضحى بهم ام ستختار ان تكون انت الضحية.

اللعبة ستضعك امام قرارات حاسمة و سريعة سيكون عليك الاختيار بشكل سريع و قبل انقضاء الوقت و كما نشاهد في الفيديو ستعتمد اللعبة على نظام الاختيارين اما يمين او شمال و بالطبع ستكون في مواقف حرجة ستحتاج منك ان تختار بشكل سريع مثل المطاردات و الملاحقات.

لعبة The Dark Pictures Anthology: Man of Medan هي الحلقة الاولى من سلسلة حلقات منفصلة ستصدر على البلايسيتشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي (نسخة رقمية فقط) في 30 اغسطس من هذا العام و بهذه المناسبة اصبحت اللعبة متاحة الان للطلب المسبق حيث ستحصل في حال قيامك بطلبها مسبقا على نسخة The Curator’s Cut و التي ستحتوي على:

  • منظور جديد و شخصيات مختلفة ستظهر في مشاهد جديدة.
  • قرارات وخيارات جديدة داخل كل مشهد و التي سوف تغير القصة بطرق مختلفة.
  • مشاهد و أسرار جديدة لم تظهر في اللعبة الأساسية.

ايضا نعود لنأكد ان اللعبة ستكون داعمة للغةة العربية على شكل ترجمة للقوائم و الحوارات كما تشاهدون في العرض بالاعلى و للحصول على النسخة الداعمة للغة العربية ينصح بشرائها من خلال المتجر العربي للمنصات المنزلية.

هل ستكون لعبة The Dark Pictures Anthology: Man of Medan احد مشترياتك لهذا العام؟ شاركنا رأيك و توقعاتك حول اللعبة..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button