لعبة Rainbow Six Quarantine ستصدر قبل شهر إبريل العام المقبل..

خلال معرض E3 2019، كشفت شركة يوبيسوفت عن لعبتها المختلفة القادمة Rainbow Six Quarantine. بعد نجاح لعبة رينبو سيكس سيج الضخم، أصبحت الشركة الناشرة والمُطورة لها تشعر بالإرتياح لتجربة نوع جديد تماماً بهذا العالم، وهذا ماستفعله مع Rainbow Six Quarantine. وحسب قول رئيس الشركة في المؤتمر المالي، اللعبة سوف تصدر قبل شهر إبريل من العام المقبل.

هذه المعلومة تأتي من خلال المؤتمر المالي الخاص بالشركة، حيثُ قال رئيس الشركة يفيز جوليموت أنّهم يُخططون لإطلاق لعبتهم القادمة رينبو سيكس كوارنتين قبل نهاية العام المالي، وعادةً ما ينتهي العام المالي في الواحد والثلاثين من شهر مارس. هذا يعني أنّه لم يبقى كثيراً على إطلاق اللعبة. قامت الشركة بفتح أبواب التسجيل للحصول على فرصة لتجربة اللعبة بوقت مُبكر، وما زال بإمكانكم التسجيل من خلال الموقع الرسميّ للعبة على المنصة التي ستختاروها.

خلال المؤتمر الماليّ للشركة علمنا أيضاً أنّ أرباح الشركة على الحاسب الشخصي تفوقت بشكل ملحوظ على البلايستيشن 4 وأنّ يوبيسوفت سعيدة بعلاقتها مع كل من إيبيك جيمز وغوغل ستاديا بالإضافة لإعلانها أنّ لعبة The Division 2 هي اللعبة الأكثر مبيعاً لعام 2019.

يُمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الذي تم الكشف عنه بمؤتمر الشركة بمعرض E3 2019 أعلاه، وستصدر اللعبة على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي. أخبرنا برأيك حول اللعبة، هل أنت متحمس لتجربتها؟

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock