اكتشاف هوية بطل غلاف نسخة الالتمت من لعبة FIFA 20, من تتوقعون؟!..

يوم الامس قام حساب لعبة FIFA 20 على موقع تويتر بالكشف رسميا عن ابطال نسخة اللعبة العادية نسخة الابطال ايضا و يمكنكم متابعة التفاصيل من هنا, و لكن فضل القائمون على حساب اللعبة ابقاء بطل غلاف نسخة الالتميت من اللعبة مجهول الهوية و هي بالمناسبة النسخة الافضل و الاعلى سعرا من اللعبة, و لكن اليوم بحسب التسريبات تم الكشف عن بطل غلاف اللعبة من هذه النسخة المميزة و الذي سيكون الجزائري زين الدين زيدان.

حسب موقع FifaForums الذي استطاع و بطريقة ما التكهن بشأن هوية بطل غلاف نسخة الالتمت من لعبة FIFA 20 لتخرج لهم الصورة كما ستشاهدونها ادناه للبطل الفرنسي ذو الاصول الجزائرية و لاعب نادي ريال مدريد سابقا.

يذكر ان هذا الجزء القادم من اللعبة السنوية سيشهد العديد من التغيرات الجذرية في اسلوب اللعب و الرسومات و ايضا العديد من الاطوار التي يحبها الجمهور مثل طور Pro Clubs و يمكنكم متابعة اهم التغيرات التي ستطرح على هذا الطور في اللعبة القادمة من هنا.

اما اخيرا فنذكر بأن لعبة FIFA 20 ستصدر في السابع و العشرين من شهر سبتمبر (9) القادم و الموافق لهذا العام على البلايستيشن 4, الاكس بوكس وان, الحاسب الشخصي و اخيرا جهاز النينتندو سويتش, ما هو رأيكم بأبطال النسخ الثلاثة من اللعبة, النسخة العادية هازارد, نسخة الابطال ديريك و اخيرا نسخة الالتمت زين الدين زيدان..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock