سوف نحصل على “إعلان مميز” للعبة Call of Duty: Modern Warfare في معرض Gamescom 2019..

في العديد من الأخبار السابقة ذكرنا الليلة الإفتتاحية الخاصة بمعرض Gamescom لهذا العام التي ستكون في التاسع عشر من شهرنا الحالي، أيّ بعد ثلاثة أيام. سوف نرى الكثير من الأسماء الكبيرة منها Death Stranding و Need For Speed: Heat و Gears 5 بالإضافة إلى إعلانات جديدة بالكامل من شركات واستديوهات أُخرى مثل سيغا. في تقريرنا حول المعرض ذكرنا وجود لعبة Call of Duty: Modern Warfare مؤخراً تم تأكيد ذلك وقيلَ أنّه سوف يكون هنالك إعلان مميز لها.

قام مُقدم الليلة الإفتتاحية جيف كيلي الشهير بتأكيد أنّ استديو Infinity Ward سوف يقوم بتقديم لعبة Call of Duty: Modern Warfare في الحدث على حسابه الشخصي على تويتر. وكشف أيضاً أنّ الشركة سوف تقوم بإطلاق مقطع جديد وستقوم بعمل “إعلان مميز”. غالباً (ونتمنى) أن يكون المقطع الجديد حول طور القصة الخاص باللعبة حيثُ قال الاستديو المُطور مِنذُ فترة قصيرة أننا سوف نراه. بالنسبة للإعلان الخاص فلا أحد يعرف حقاً، قال فريق التطوير أنّه هنالك العديد من أطوار النمط الجماعي التي لم يُعلن عنها بعد، فربما سوف نرى أحدها او ربما سوف يتم الكشف عن طور الباتل رويال؟

لعبة Call of Duty: Modern Warfare ستصدر على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي في الخامس والعشرين من اكتوبر (10) من هذا العام مع دعم للغة العربية كالمعتاد في النسخة المحلية فقط. مِنذُ الكشف الكامل عن النمط الجماعي بدأنا بالحصول على الكثير من المعلومات حولها، يُمكنكم الإطلاع عليها من خلال موقعنا عن طريق الضغط هنا.

اقرأ ايضا:  سوني تغلق سيرفرات احد العابها دون تنبيه مسبق..

في الوقت الحالي، برأيكم ماذا سيكون الإعلان الجديد؟ شاركونا بالتعليقات!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock