كيف تعمل لعبة Borderlands 3 على البلايستيشن 4 برو؟

لقد قمت بتجربة Borderlands 3 خلال الأيام الثلاثة او الأربعة الماضية بدون توقف وبعض أصدقائي كانوا قلقين حول أداء اللعبة على جهاز البلايستيشن 4 برو، لذا إن كنت تتسائل حول ذلك في واحدة من أكبرالعاب التصويب والنهب لعام 2019، فسنجاوب على سؤالك بهذا التقرير القصير.

عندما تبدأ اللعبة سوف تتمكن من إختيار الأداء (معدل الاطارات) او دقة الوضوح من إعدادات الرسومات على جهاز البلايستيشن 4 برو، بكل وضوح خيار الدقة سوف يزيد من وضوح اللعبة على حساب معدل الإطارات لكن عندما تختار الأداء سوف يتم رفع معدل الإطارات بشكل ملحوظ لكن على حساب الدقة. لقد قمت بتجربة كلاهما لساعات معدودة لكنني حصلت على الفائز من الدقائق العشرة الأولى، إن كنت تريد لعب Borderlands 3 على البلايستيشن 4 برو فأنصحك بشدة أن تقوم بإختيار الأداء.

معدل الإطارات لن يكون ثابت على 60 إطاراً في الثانية حيثُ لاحظت سقوطه لعدة مرات عندما يحتد القتال بشكل كبير لكنه بدون شك هو الخيار الأفضل لتجربة اللعبة. سوف تلاحظ السلاسة عندما تتجول بالعالم وعندما تقاتل وبكل مرة تحرّك بها الكاميرا او تصيب أعدائك بالرأس — ببساطة هذه هي الطريقة الطبيعية لتجربة بوردرلاندس، قتال سريع بأداء سريع وسلس.

دعونا نتحدث عن إن كان هنالك فرق كبير بين خيار الدقة والأداء. بالتأكيد عندما تقوم بإختيار الخيار الثاني سوف تلاحظ بعض الهبوط بمستوى الرسومات (Downgrade) لكنني قمت بمقارنة الرسومات بذات المكان في كلا الخياران ولم يكن هنالك فرق شاسع، بالتأكيد الصخور والأبنية كانوا أجمل لكن هذا الفرق لا يستحق التضحية من اجله بمعدل الإطارات. ستلاحظ المتعة الزائدة في الحال عندما تلعب تقوم بتجربة خيار الأداء بعد تجربتك على الدقة الأعلى.

إن كنت من عشاق السلسلة ومتحمس لتجربتها سوف تستمتع بكلاهما لكن على البلايستيشن 4 برو ننصحك وبشدة أن تلعبها على خيار الأداء لأنك ستحصل على التجربة الأفضل والأمتع. يمكنكم الإطلاع على مراجعتنا للعبة حيثُ حصلت على تقييم 7.5/10 وكتبتُ فيها:

لعبة Borderlands 3 ما زالت بوردرلاندز المشهورة بأسلحة لا تنتهي ولكن مع تحسينات مختلفة بأسلوب اللعب والشخصيات بالإضافة لكواكب جديدة تقوم بتغيير البيئة والأعداء كُليّاً. إن كنت تبحث عن القصة فللأسف هذا الجزء كان أضعف مقارنةً بالسابق لكن لو أنت من مُحبي بوردرلاندز فيجب عليك تجربتها بالتأكيد أم إن لم تكن فهذا الجزء لن يغير رأيك.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock