بدء التحميل المسبق للعبة Call of Duty: Modern Warfare على الاكسبوكس وان بحجم مفاجئ..

اسبوع تقريبا حتى موعد اطلاق لعبة Call of Duty: Modern Warfare و في هذه الاثناء و كما تعودنا يتم فتح عملية التحميل المسبق لكل من قام بعمل طلب مسبق للعبة على المنصات المنزلية والحاسب الشخصي و البداية كانت مع الاكسبوكس وان الذي انطلق التحميل المسبق للعبة عليه منذ عدة ساعات و لكن المفاجأة كانت في حجم ملف التحميل!!

تحديث: التحميل المسبق للعبة بدا على البلايستيشن 4 حيث تتوفر اللعبة للتحميل على شكل حزم منفصلة  يبلغ عددها 6 ملفات تتضمن طور القصة و طور الاونلاين و طور سبيشال اوبس و اخيرا طور Survival Mode الحصري على البلايستيشن 4 لمدة عام و يبلغ مجموع حجم ملفات التحميل 40 جيجا تقريبا كما تشاهدون بالاسفل.

الموضوع الاصلي..

في وقت سابق علمنا ان اللعبة ستحتاج الى مساحة 175 جيجا على القرص الصلب الامر الذي اثار حفيظة الكثير و لكن اكتفجين سارعت لتعلن ان هذه المساحة ليست للعبة فقط بل للمحتوى الاضافي الذي سيصدر لها في مرحلة ما بعد الاطلاق وان حجم اللعبة سيكون اقل من ذلك بكثير.

اليوم و بعد ان بدأ التحميل المسبق للعبة على الاكسبوكس وان تفاجأ الكثير بانهم يحتاجون لتفريغ ما مقداره 137.66 جيجا من اجل بدء تحميل اللعبة و هذا يأتي عكس تصريحات اكتفجين التي اكدت ان الحجم سيكون اقل من ذلك بكثير.

صورة من متجر الاكسبوكس

حتى الان لا نعلم كم سيكون حجم ملف التحميل للعبة على البلايستيشن 4 و لكن في وقت سابق تمكن البعض من رصد حجم اللعبة على متجر البلايستيشن و الذي بلغ 60.86 جيجا و لكن لم يصبح هذا الحجم موجود و لا نعلم ما اذا كان هذا هو الحجم الحقيقي ام انه كان مجرد رقم عشوائي كحجز مكان لا اكثر.

التحميل المسبق للعبة Call of Duty: Modern Warfare انطلق الان على الاكسبوكس وان و قد ينطلق على باقي المنصات خلال الساعات القليلة القادمة حينها سنكتشف كم سيتوجب علينا توفيرة من مساحة لتحميل اللعبة استعداد لاطلاقها الرسمي يوم الجمعة القادم 25 اكتوبر الجاري.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock