مطوري لعبة Apex Legends يؤكدون صدورها على الجيل المقبل و الهواتف الذكية..

شركة EA و محاولتها في العودة الى القمم من جديد, الشركة مؤخرا اعلنت عودتها لمتجر ستيم, و هاي هي الان تعلن ان لعبتها الرائعة Apex Legends ستصدر لجهاز البلايستيشن 5 و الاكس بوكس سكارليت و ايضا هناك نسخة مخصصة من اللعبة ستصدر لاجهزة الهواتف الذكية بشتى انواع انظمتها.

حاليا, و بعد اطلاق الموسم الجديد للعبة Apex Legends تعيش هذه الاخيرة افضل ايامها بقاعدة جماهيرية تقدر بحوالي 70 مليون لاعب و العدد قابل للزيادة طبعا, يذكر ان هذه اللعبة متفوقة على العاب الباتل رويال الاخرى في سرعة تخطيها الخمسين مليون لاعب في اقل من شهر واحد على اطلاقها فقط..!

خلال اجتماع عقدته الشركة للاتصال عن نتائج التقارير المالية للمستثمرين, احد من خلاله المدير المالي للشركة بليك جورجنسن ان لعبتهم Apex Legends ستصدر على اجهزة الجيل المقبل من المنصات المنزلية, و حاليا مطوري اللعبة يعملون على نسخة مخصصة لهذه الاجهزة و ايضا نسخة مخصصة لاجهزة الهواتف الذكية و التي سيتم الاعلان عن قدومها في القريب العاجل.

و بالطبع الاجتماع تضمن تأكيد وجود جزء جديد من لعبة Battlefield مخصص ايضا للجيل المقبل من المنصات المنزلية, و كما قلنا يبدو ان شركة EA تنوي العودة من جديد الى القمة التي فقدتها بيدها و بأخطائها تجاه اللاعبين, و بالطبع الجشع و الطمع له نصيب ايضا في سبب فقدان الشركة لمكانتها ضمن الشركات المحببة لدى اللاعبين.

ما هو رأيكم بخبر قدوم لعبة Apex Legends الى جهاز البلايستيشن 5 و الاكس بوكس سكارليت..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock