شاهد تدمير طائرة UAV بطريقة غريبة في لعبة Call of Duty: Modern Warfare

يستمر مسلسل المصادفات الغريبة في لعبة Call of Duty: Modern Warfare و التي ينتج عنها مواقف عجيبة لا يمكن ان نراها تتكرر مرة اخرى من ضمنها مشهد هذا اليوم الذي انتشر على الانترنت بشكل واسع و كبير و لا شك انه يستحق ذلك.

الفيديو الذي تشاهدونه بالاسفل يعرض لنا احد المنافسات في لعبة Call of Duty: Modern Warfare حيث يتمكن احد لاعبي الخصم من استدعاء طائرة الرادار و حينها يحاول احد اللاعبين اسقاطها باستخدام قاذف الصواريخ و هنا ياتي دور الصدفة التي لن تتكرر ابدا من وجهة نظري حيث في اللحظة التي اطلق هذا اللاعب الصاروخ اصطدم في صندوق دعم كان يهبط في تلك اللحظة من السماء ليدفعة معه باتجاه الطائرة و يدمرها بضربة واحدة.

A new way to destroy a UAV. from modernwarfare

كما ذكرت فهذه الصدفة لا يمكن ان تتكرر بان نرى صاروخ مضاد للطائرات و صندوق دعم و طائرة على نفس الخط لتصنع لنا هذا المشهد النادر و لكن الاسبوع الماضي شاركناكم مصادفة اخرى عندما القى احد اللاعبين سكين بشكل عشوائي ليسير في مسار منحرف لسبب لا نعلمه و يصطدم في ذلك اللاعب الذي على ما يبدو انه غير محظوظ و يقضي عليه بشكل سريع, يمكنكم مشاهدة الفيديو هنا.

شاركنا رايك في هذه المصادفة و هل حدث معك امر مشابه قبل ذلك في لعبة Call of Duty: Modern Warfare او اي لعبة اخرى؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock