مقالات

نقاش الاسبوع | ما هو أفضل عرض تشويقي للعبة شاهدته بالعقد الأخير؟

قبل أسبوع تقريباً إنتهى العقد الأخير وكتاب التاريخ قلبَ لصفحة جديدة وأنت عزيزي القارئ لم تقم بإنهاء لعبة The Witcher 3 لحد الآن لسببٍ ما. خلال هذه السنين الطويلة تركت العديد من الألعاب بصمتها بهذه الصناعة وبذاكرتنا أيضاً لكن هذه المرة بفقرة النقاش، سنتحدث عن أحد الأُمور الجانبية بعالم ألعاب الفيديو, سنتحدث عن أفضل عرض تشويقي للعبة شاهدناه بالعقد الأخير.

بالتأكيد إختيار أفضل عرض تشويقي هو أمر غريب قليلاً لأنّ جميع هذه العروض يتم إصدارها للترويج لذا عندما نتحدث عن أفضل عرض تشويقي كأننا نتحدث عن “أفضل لعبة تم الترويج لها”، هذا أمر شبيه جداً بالوعود التي يقدموها السياسيون في حملاتهم الإنتخابية. لذا بدون إطالة أكثر دعونا ندخل بصلب الموضوع، لا نستطيع حقاً إختيار “أفضل” عرض تشويقي فيوجد الكثير من العروض إلا أنني أنا وفريق تحرير VGA4A سنشارككم بآرائنا وننتظر أيضاً عروضكم المُفضلة بالتعليقات أسفل الموضوع.

رغيد حلاق:

حسناً عندما أُفكّر بأفضل عرض تشويقي يأتي العديد لعقلي من ضمنهم عرض Dead Island الرائع وعروض لعبة أوفرووتش السنيمائية المُبهرة لكن هناك عرض واحد فقط طالما شاهدته وانا مُتشوق رغم أنني أعرف ما سيحصل حقاً. نعم انا أتحدث عن العرض السنيمائي للعبة The Witcher 2: Assassins of Kings الذي يظهر لنا شخصية ليثو وهو يشق طريقه بالسفينة لقتال الجميع بلحظات مليئة بالحماس تشمل السحر والقتال بالسيوف بالإضافة لموسيقى رائعة. إنّه أحد أفضل العروض التشويقية التي شاهدتها لحد الآن بعالم ألعاب الفديو، يمكنكم مشاهدته ادناه.

زكريّا أحمد:

اممم, عقد من الزمان كان مملوء بالعروض الرائعة التي شاهدتها مرارا و تكرارا لبعض الالعاب قد لا يخطرني الان و لكن في لحظة قراءتي لعنوان النقاش تذكرت العرض الاول للكشف عن لعبة God of War الذي تم في معرض E3 2016 حيث بدأ سوني حينها المؤتمر بفرقة الاوركيسترا التي نجحت في ادخالنا الى جو اللعبة و عالم النورث و لكن رغم ذلك كنت متفاجئ عندما شاهدت العرض من اول لحظة و كنت متشكك هل هذه هي God of War حتى جاءت تلك اللحظة الرائعة التي يظهر فيها كريتوس من الظلام, اتذكري انني صرخت باعلى صوتي حتى ان اهل البيت هبوا الي ظن منهم انني تعرضت لشيء ما و لا اريد ان اكمل لكم ماذا حدث بعدها….

عبد الرحمن الرملي:

10 سنوات كما و كأنها 10 ايام, مررنا من خلالها بأفضل الالعاب و اروع العروض الترويجية, و للامانة اختيار الافضل بين هذه العروض كما و كأنك تسأل الاب عن افضل اطفاله, و لكن لطالما كان الاختيار و القلب و الهوى يتبع لعبة The Last Of Us 2, عرض الكشف عن اللعبة في حدث PAX 2016 و هتاف الجماهير عند مشاهدتهم للقطة الاولى منه, اما القشعريرة التي شعرت بها عند مشاهدتي لشخصية ايلي و جول فهذه لوحدها رواية, انتظرها بفارغ الصبر.

الآن أتى دوركم متابعينا، ما هو أفضل عرض تشويقي قمتم بمشاهدته خلال العقد الأخير؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه و لا تنسوا الاطلاع على نقاشاتنا الاخرى التي شاركناها معكم هنا على الموقع و يمكنكم الاطلا عليها هنا و مشاركتنا ارائكم في تلك المواضيع المتنوعة..

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock