اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

بعد ان زورتها AMD, ظهور الصورة الحقيقية لمداخل الاكسبوكس سيرياس اكس..

خلال الايام القليلة الماضية ظهرة صورة لجهاز الاكسبوكس سيرياس اكس في مؤتمر AMD كشفت لنا لاول مرة جميع المداخل التي ستتوفر في الجهاز و لكن بعد وقت قصير من نشر هذه الصورة اعلنت AMD و كذلك مايكروسوفت ان هذه الصورة التي ظهرت في المؤتمر غير حقيقية و لا تستند الى الدقة (امر غريب بحق شركة كبيرة مثل AMD).

الليلة الماضية كشف الناشط و المسرب المعروف براد سامز الذي عرف بدقته في نقل اخبار و تسريبات مايكروسوفت و اجهزة اكسبوكس عن صورة تظهر الشكل الحقيقي للجزء الخلفي لجهاز الاكسبوكس سيرياس اكس و عدد المداخل التي ستتواجد فيه و التي سيكون عددها 7, و هي كالتالي:

View image on Twitter

  • مدخلين من نوع USB-A
  • مدخل HDMI واحد
  • مدخل الانترنت
  • مدخل التوصيل البصري Optical
  • مدخل الطاقة
  • و مدخل طويل غامض!!
  • مدخل USB-A امامي

يظهر في الصورة ايضا مداخل الهواء التي تحيط بالمداخل المذكورة من الجانبين و هذه المداخل ستعمل على ادخال الهواء و فتح مسار لتيار الهواء مع المروحة الضخمة التي ستتواجد في اعلى الجهاز و تساهم في تبريد احشاء النظام بشكل كامل.

ايضا ما يثير الانتباه هو استخدام مداخل USB-A بدل USB-C العالية السرعة رغم ان الجهاز سيكون متوافق مع اكسسوارات و وحدة تحكم الاكسبوكس وان الا ان الاخير يستخدم مداخل USB-C و لا ندري كيف سيتم توصيل كيبل الشحن و تعريف الوحدة على جهاز الاكسبوكس سيرياس اكس من خلال مدخل USB-A, فقد يرافق الجهاز تحويلة من نوع خاص او ان يكون المدخل الذي سيتواجد في الامام من نوع USB-C و ليس USB-A كما يقول المصدر.

في كل الاحوال يبقى الامر غير مؤكد حتى الان رغم ان براد سامز معروف في دقة اخبارة و مصادره و لكنه ايضا نوه الى ان الامر قد يتغير في النسخة النهائية و لكن هذا هو ما يتواجد في النسخة الحالية حسب قوله.

جهاز الاكسبوكس سيرياس اكس سيصدر في الربع الاخير من العام الحالي 2020 و ننتظر الكشف الكامل عن الجهاز ربما خلال الاشهر القليلة القادمة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock