مقالات

اليوم قبل سبعة سنوات، لعبة Cyberpunk 2077 أشعلت نيران الحماس بقلوب اللاعبين..

عندما نسأل ما هي أكثر لعبة تنتظرها هذا العام، الكثير من الإجابات ستكون لعبة Cyberpunk 2077 القادمة لنا من استديو CD Project RED المُطور لسلسلة ذا ويتشر التي تعتبر واحدة من أفضل الألعاب خاصةً بجزئها الثالث. اليوم هو العاشر من يناير، هذا التاريخ مُهم جداً بالنسبة للعنوان القادم من الاستديو البولندي لأنّه تحديداً اليوم قبل سبعة سنوات تم الكشف لأول مرة عن لعبة سايبربانك 2077 بعرض لا يمكن القول عنه سوى أنّه مليء بالحماس وكان كافي بالتأكيد لتشويق اللاعبين.

بعد هذا العرض اختفت Cyberpunk 2077 من السطح ولم نسمع عنها شيئاً ومع مرور كل عام تأتي الإشاعة التي تقول “لعبة سايبربانك 2077 ستتواجد في معرض E3 لهذا العام”. بالتأكيد كما تتذكرون هذا الإشاعة كانت كاذبة والكثيرين نسوا لعبة الخيال والمستقبل لكن أيضاً في العاشر من يناير 2018 حساب اللعبة على تويتر عادَ للحياة بتغريدة مؤلفة من كلمة واحدة وهي ” *بييب* – *beep*”، هذه التغريدة أشعلت نيران الحماس مُجدداً وبعد فترة قصيرة من هذه التغريدة حصلنا على أول عرض للعبة بعد مرور سنين عديدة بمعرض E3 2018. ادناه يمكنكم مشاهدة العرض الأول الذي ما زال يُحمسني بشدة بكل مرة أُشاهده.

في حال لم تتذكرون العرض التشويقي الصادر قبل عامان، يمكنكم مشاهدته هنا وانا متؤكد أنّ معظكم خاصةً الأشخاص الذين يحبون اللعبة يتذكرون عرض Cyberpunk 2077 السنيمائي في معرض E3 2019 الذي فاجئنا بقوة بإظهار المُمثل الشهير وحبيب الانترنت، كيانو رييفز. الآن أقل من مائة يوم عن إطلاق هذا العنوان الذي قد يحدث ثورة بعالم ألعاب الفيديو حيثُ سيصدر في السادس عشر من أبريل العام الحالي على كل من الاكسبوكس ون والحاسب الشخصي والبلايستيشن 4.

فهل أنتم متحمسون لتجربتها؟ وهل تتذكرون جميع هذه اللحظات التي جعلتنا نقفز على الفور بقطار الحماس؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock