هل عدت الى مستوى 1 في لعبة Call of Duty: Modern Warfare ؟, انت لست وحدك..!

انه موسم الاجازات الغربية و الكثير يستغل هذه الفترة في قضاء وقت مع العابه المفضلة و لعبة Call of Duty: Modern Warfare هي واحدة من هذه الالعاب التي تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة و ستشهد اقبال كبير من الجمهور خلال موسم الاجازات و بهذه المناسبة قامت انفينيتي وورد بمضاعفة نقاط XP في اللعبة لاعطاء فرصة للاعبين الجديد للحاق باصدقائهم القدامى و لكن و كما يقول المثل تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن.

خلال الساعات الماضية ظهر خطأ تقني في لعبة Call of Duty: Modern Warfare تسبب في تعطل احتساب نقاط الخبرة XP للكثير من اللاعبين حيث اكد الكثير عبر موقع Reddit انه رغم دخولهم العديد من المنافسات و الفوز الا انهم لم يحصلوا على اي من نقاط XP كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

No xp earned, no camos, no mission & challenges. Anyone else experiencing this? [sorry for the shitty quality] from modernwarfare

الامر لم يتوقف هنا فحسب بل ايضا لوحظ ظهور الكثير من الشكاوى للكثير من اللاعبين الذين يتحدثون عن فقدانهم مستوياتهم التي تم اعادة ضبطها لنقطة الصفر, هذا يعني ان من كان لديه نقاط خبرة و مستويات بريستيج عالية فقد عاد الى مستوى 1 دون اي سبب.

ايضا بعض اللاعبين الذين يسيرون وراء انجاز التحديات الخاصة في اللعبة فقد اكد الكثير منهم انه و رغم انجازهم لهذه التحديات الا انها تظهر لهم في القائمة الرئيسية انها لم تنجز بعد بينما يعاني البعض من فقدان Battle Pass بشكل كامل.

حتى الان لم ترد اي تعليقات او توضيحات من شركة اكتفجين او انفينتي وورد و نتوقع ان لا يتم التصريح باي شيء بسبب الاجازات و لكن نتمنى ان يتم استرجاع النقاط و المستويات لكل من فقدها بسبب هذا الخطأ التقني و ليس امامنا الان سوى الانتظار.

هل صادفتك هذه المشكلة ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button