المُدير الإبداعي للعبة Dreams يتمنى رؤيتها على الحاسب الشخصي..

لعبة Dreams او أحلام باللغة العربية هي أحد الحصريات المُميزة التي أصبحت متوفرة البارحة على البلايستيشن 4، باللعبة ستتمكن من تحويل خيالك لحقيقة وهذا ما يميزها حقاً ولكنها للأسف حصرية على جهاز واحد فقط كما قلنا إنما المُدير الإبداعي باستديو ميديا موليكول يتمنى رؤيتها على الحاسب الشخصي، وهذا ما لمّح له توم فيليبس أحد مُحررين موقع يوروغيمر لكن المُدير الإبداعي يؤكد أيضاً أنّها ليست قيد التطوير لأيّ منصة أُخرى.

قال مارك هيلي، المُدير الإبداعي للعبة Dreams خلال مقابلة مع موقع VGC أنّ رؤية اللعبة على الحاسب الشخصي سيكون أمر رائع إنما سوني سيكون لها رأي حول هذا الامر كوننا احد استيديوهات بلايستيشن, أخبرنا  مارك أيضاً أنّه لا يعلم ما الذي يخبئه المُستقبل إنما سيكون من الرائع رؤية ذلك, من بعد ذلك قال أنّ هذا الأمر لا يحصل حالياً (أيّ لا يعمل الفريق على ذلك) وأضاف أنّه يعتقد أن هذا الموضوع مُبني على الإتجاه الذي ستذهب به صناعة الألعاب عامةً.

الأمر الآخر المُثير للإهتمام هو كلام هيلي حول استراتيجية سوني الجديددة عندما يتعلق الأمر بعناوين الطرف الأول، لذا يمكننا القول أننا قد نرى بعض حصريات سوني على الحاسب الشخصي. ففي كلامه قال لنا المُدير الإبداعي للعبة أحلام:

أعتقد أنّ سوني أصبحت أكثر انفتاحاً على إطلاق الأشياء على الحاسب الشخصي بشكلٍ عام، أليس كذلك؟ أليس هناك بعض الأشياء التي تحدث؟ لستُ متأكداً.

نحن نعلم بالفعل أنّ لعبة Death Stranding ستصدر على الحاسب الشخصي في صيف عامنا الحالي وربما سنرى لعبة Horizon Zero Dawn على المنصة أيضاً بعد العديد من الشائعات والتقارير. فهل سنرى لعبة Dreams مُستقبلاً على الحاسب؟ لا نعلم حقاً لكننا نتشوق لمشاركة مراجعتنا لها معكم قريباً على الموقع.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button