متجر ألعاب إيبيك يكشف عن الألعاب الحصرية القادمة للمنصة في الربيع..

متجر ألعاب إيبيك هو من أقوى المتاجر حالياً على الحاسب الشخصي على الرغم من إثارته للجدل واستخدام نظام الحصريات على المنصة, صحيح أنّ اللاعبون غاضبون من هذا الموضوع إلّا أنّ رئيس شركة فالف المالكة لمنصة ستيم قال أنّ المنافسة أمر جيد, فصل الربيع اقترب ومع اقترابه كشفت لنا الشركة عن الألعاب الجديدة التي ستتوفر على المتجر، لذلك لنتحدث عنهم بدون إطالة أكثر.

اول لعبة ستتوفر هي بالحقيقة إضافة The Foundation او المؤسسة للعبة Control حيثُ سيتم إطلاقها في السادس والعشرين من مارس, بعد ذلك ستصدر عدة ألعاب منها Totally Reliable Delivery Service التي ستتمكن من لعبها مع ثلاثة من أصدقائك في الأول من أبريل بعالمها التفاعلي الذي يجب عليك أن تقوم بتوصيل الأشياء, ستصدر أيضاً كل من Dread Nautical و Industries of Titan و Diabotical و Satrunalia و Sludge Life و Among Trees ولعبة القتال اليابانية Samurai Shodown.

بالفيديو ادناه ستجدون مقاطع قصيرة من الألعاب التي ستتوفر على متجر ألعاب إيبيك ويمكنكم قراءة المُدونة هنا للحصول على لمحة على كل عنوان مذكور أعلاه.

أيضاً لا تنسى، يُقدم الآن المتجر لعبتان مجانيتان يمكنكم الحصول عليهما عن طريق الضغط هنا وهم لعبة الاختراق الشهيرة Watch Dogs بالإضافة للعبة The Stanley Parable المُستقلة الفريدة من نوعها. ما رأيكم بمجموعة الألعاب الحصرية التي ستتوفر على متجر ألعاب إيبيك؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى