شاهد الثلج يتساقط الان في لعبة GTA Online و Red Dead Online, ليست كذبة ابريل..

بينما يتابع الكثير في الوقت الراهن الاخبار بشيء من الحذر خوفا من الوقوع في مصيدة كذبة نيسان, الا ان روكستار تتجه اتجاه اخر لتحول الكذبة الى واقع وهذا ما فعلته اليوم الاول من ابريل بجعل الثلوج تتساقط في لعبة GTA Online و Red Dead Online.

الكثير من التغريدات و المشاركات انتشرت على الانترنت تتحدث عن المفاجأة التي جهزتها روكستار للاعبين بادخالهم في اجواء الشتاء من جديد بعد ان اصبحت الثلوج تتساقط و تغمر عوالم اللعبتين و لكن الكثير لم يصدق هذه المعلومات ظنا منه انها كذبه نيسان التي يتحجج بها الكثير في هذا الوقت من العام لبث الاكاذيب واثارة الناس ولكن اذا قمت بزيارة اي من اللعبتين الان فلن تفوت فرصة مشاهدة الثلوج.

طريقة رائعة من روكستار لاستغلال هذه الاجواء لتحويلها الى شيء مريح و ممتع للاعبين و ربما نرى المزيد من التحديثات التي ستصل الى كل من اللعبتين خلال الفترة القادمة خاصة مع ازدياد الاقبال عليهما بسبب الحجر الصحي الذي يحتجز اكثر من ربع العالم داخل منازلهم بسبب فيروس كورونا.

ايضا في خبر اخر أعلنت روكستار الليلة الماضية أنها ستتبرع بنسبة 5٪ من إيرادات اللعبة من كل من GTA Online و Red Dead Online خلال شهر أبريل للمساعدة في تمويل الإغاثة ضد فيروس كورونا COVID-19. تتميز كلتا اللعبتين بالمعاملات الافتراضية حيث يمكن للاعبين إنفاق أموال حقيقية للحصول على هذه العملات الافتراضية لذلك في حين أن 5٪ قد تبدو وكأنها جزء صغيرة نسبيًا من الاموال التي قد تجمع ولكن قد تكون أكثر أهمية مما تبدو عليه خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها العالم.

هل قمت بزيارة لعبة GTA Online و Red Dead Online اليوم؟

اقرأ ايضا:  قريبا في Red Dead Redemption 2: خفاش عملاق يقذف النيران, شاهد الفيديو..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock