تقرير

إليك أفضل الألعاب التعاونية التي يمكنك لعبها مع عائلتك أثناء الحجر الصحي..

لقد مضى الكثير من الأيام ونحنُ في الحجر الصحي بمختلف بلدان العالم، بعضنا كان محظوظ (او غير محظوظ؟) بالبقاء مع عائلته او أصدقائه او زملائه بالسكن و بالطبع هناك الكثير من اوقات الفراغ التي قد نشعر خلالها بالضجر وقد تكون العاب الفيديو هي ملازنا الوحيد, لذلك في هذا التقرير سنتحدث عن أفضل الألعاب التعاونية التي يمكنك لعبها مع هؤلاء الأشخاص لتمضية الوقت أثناء الحجر. سنحاول ذكر ألعاب متوفرة على مختلف المنصات، أيضاً، لا يوجد ترتيب مُعيّن.

لعبة Castle Crashers

لا تغرّك هذه الرسومات الكرتونية في حال كنت لا تفضل هذا النوع من رسومات حيثُ لعبة Castle Crashers تعتبر من أفضل الألعاب التعاونية التي قمتُ بتجربتها لحد الآن فهي تملك أسلوب لعب ممتع وموسيقى حماسية. اللعبة متوفرة على الكثير من المنصات وهم البلايستيشن 4 و 3 بالإضافة للاكسبوكس ون و360 والنينتندو سويتش والحاسب الشخصي. يمكنك لعب اللعبة مع ثلاثة من أفراد عائلتك او أصدقائك وتحتوي على عناصر لعب الأدوار (الـRPG) مثل فتح شخصيات وأسلحة ديدة وتطويرها. تعتمد اللعبة بشكل كبير على اللعب التعاوني وفي نهاية كل مرحلة يوجد قتال زعيم ويمكنك أيضاً أن تبارز فريقك.

لعبة Overcooked! 2

في حال كنت تستمتع بالطبخ او لا، لعبة Overcooked 2 ستجعلك تعيش توتر لم تعشهُ سابقاً بحياتك. إنّها واحدة من أكثر الألعاب التعاونية مُتعاً إنما من أصعبها وستجعلك تختبر علاقتك مع الأشخاص الذين تلعب معهم بشكل كبير. يمكنك لعبها مع شخص او ما يصل إلى ثلاثة واللعبة متوفرة على كل من البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي والاكسبوكس ون والنينتندو سويتش، خلال الوقت المحدد سيجب عليك أنك وفريقك إعداد الطعام وتجهيزه بالشكل الصحيح مع المحافظة على المطبخ وتفادي التحديات التي لا ترحم ببعض الأحيان.

لعبة Human: Fall Flat

Human Fall Flat

باختصار شديد، لعبة Human: Fall Flat ستجعلك تضحك بشكل شديد بس غبائها ومتعتها. في اللعبة أنت ستتحكم بأذرع وجسم الشخصية وسيجب عليك أنت وشخص يمكنك لعب اللعبة معه على ذات الجهاز او مع سبعة آخرين على أجهزة منفصلة حل الألغاز وتخطي المراحل. إنها من أكثر الألعاب المُضحكة وأسلوب لعبها شبيه بـ Gang Beasts التي ننصحكم بها أيضاً والتي غالباً ما شاهدتوها سابقاً. اللعبة متوفرة على السويتش والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي.

لعبة Lovers in a Dangerous Spacetime

لعبة Lovers in a Dangerous Spacetime هي من الألعاب الجميلة حقاً والتي تعتبر من أشهر الألعاب التعاونية لأنّها تتطلب لعب تعاوني بشكل كبير. يمكنك لعبها مع ما يصل إلى ثلاثة أشخاص وكل شخص له دور مُحدد، أحدهم يجب عليه التحكم بالأسلحة بينما الآخر سيهتم بالحماية والدروع والآخر بالمحرك والرابع بالخريطة. خلال تجولك بالفضاء سيكون هناك الكثير من المعارك السريعة التي ستجعلك تنغمس بالأدرليانين. يمكنك تجربتها على كل من السويتش والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي.

هذه كانت قائمتنا لأفضل الألعاب التعاونية التي يمكنك لعبها مع عائلتك او أصدقائك او أيّ شخص انت معه خلال الحجر الصحي. هل هناك ألعاب أُخرى تنصحون بها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اذا لم تناسبك اي من الالعاب المذكورة فيمكنك قضاء المزيد من الوقت معنا من خلال التجول بين هذه المقالات الممتعة حول العاب الفيديو..

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار