الاخبار

لعبة Apex Legends قد تكون قادمة للجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس..

لعبة Apex Legends هي من أشهر الألعاب الباتل رويال التي صدرت العام الماضي وما زالت ذو شعبية كبيرة لحد الآن إنما انخفضت بشكل ملحوظ مع إنخفاض شهرة الباتل الرويال. الى الآن لم يتم تأكيد إطلاق اللعبة على الجيل القادم من بلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس إنما استديو ريسباون قد يكون أكّد لنا ذلك من خلال آخر وظيفة طلبها.

الاستديو المُطور يبحث عن مهندس تحويل (rendering) رئيسي ليقوم “بدفع الجيل القادم من الأجهزة المنزلية (الكونسولز) والحاسب الشخصي إلى حدودهم مع لعبة Apex Legends”. بالتأكيد هذا ليس تأكيد رسمي عن توفّر اللعبة على الاكسبوكس سيريس اكس والبلايستيشن 5 إنما يُشير بشكل كبير إلى ذلك.

في حال أردنا إضافة توقعاتنا، من الطبيعي أن تصدر إيبيكس ليجيندز على الجيل القادم ففي النهاية هي لعبة جماعية مشهورة والأشخاص الذين يلعبوها على الجيل الحالي سينتقلون الى الجيل الجديد وبالطبع سيحتاجون الى نقل اللعبة معهم ولكن هل سيتم الاعتماد على خاصية الدعم المسبق BC ام سيتم اصدار نسخة خاصة من اللعبة لهذه الاجهزة؟

كما تعلمون سابقاً، سيصدر كل من البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس في الربع الأخير من العام وفي حال كانت Apex Legends قادمة هذه الاجهزة سنرى الإعلان الرسمي لذلك في الأشهر القليلة القادمة. لحد الآن لم يتم تأكيد وجود أيّ لعبة باتل رويال على الجيل القادم وقد يكون لها أفضلية على كل من Call of Duty: Warzone و PUBG في حال صدرت قبلهم.

هل تتوقعون أنّها ستصدر على الجيل الجديد من الاكسبوكس والبلايستيشن؟ شاركونا بالتعليقات ادناهز

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار