لاعبي Red Dead Redemption 2 يعثرون على بعض التفاصيل الجميلة المتعلقة بشخصية جاك

الحديث يكاد لا ينتهي عن جمال لعبة Red Dead Redemption 2 سواء في عالمها المملوء بالحياة او دقة التفاصيل التي استخدمت في تصميم هذا العالم وكل ما يتحرك فيه واليوم احد الالعبين لاحظ شيء قد يكون صغير ولكن يعطي للعبة واقعية لم نراها من قبل في اي لعبة اخرى.

اللاعب TheBrogDaddy92 شاركنا صورة عبر موقع Reddit لجاك ابن جون مارستون وهو يجلس في ظل شجرة ويقرأ احد الكتب التي يحصل عليها من خوسيه بغرض تعليمة القراءة وتوسيع معرفته, طوال اللعبة يمكن للاعبين التقاط مجموعة من العناصر المختلفة لخوسية كجزء من مهامه جانبية وجميع هذه الادوات غير ضارة إلى حد ما, ومع ذلك كان من ضمنها كتاب يحمل اسم Aldous Filson Mysteries.

 هذا الكتاب قد يبدوا كأي شيء من الاشياء التي يجمعها ارثر لخوسية ولكن هذا الكتاب لفت انتباه احد اللاعبين حيث يظهر جاك يقرأه فيه في وقت لاحق بالتحديد في Epilogue اللعبة حيث يتحكم للاعبين بشخصية جون مارستون من Red Dead 1 وهنا نشاهد جاك وهو يقرأ في الكتاب نفسه الكتاب تحت ظل شجرة.

تمتلئ لعبة Red Dead Redemption 2 بتفاصيل دقيقة قد لا ينتبه لها اللاعبون مطلقًا أو تكون ضمن مهمة جانبية معينة لا ينجزونها مثال على ذلك ايضا ما يكتشفه أحد المستخدمين من موقع Reddit حيث يذكر جاك رواية Boy Callaway التي يساعد آرثر مورغان في كتابتها ضمن احد المهامت في القصة الرئيسية.

هذه الاشياء الصغيرة تجعل اللاعبين يحترمون المطور الذي يحاول فرض الواقعية والمنطقية على الكثير من الاحداث الصغيرة والجانبية التي قد لا ينتبه لها الكثير ولكنها تلعب دور كبير وفعال في جعل اللعبة اكثر متعة وهذا ما نراه كثير في العاب روكستار وبعض الاستيديوهات الاخرى التي بدأت تحذوا هذا الحذو.

اقرأ ايضا:  متجر ايبيك يعلن عن ثلاث العاب مجانية الاسبوع المقبل..
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock