جيم ريان: اداء لعبة The Last of Us 2 على البلايستيشن 5 سلس و رائع للغاية..

حاليا اغلب المراجعين يستمتعون بتجربة لعبة The Last of Us 2 تحضيرا لاطلاق تقييماتها التي قد تصدر قبل موعد اطلاقها بأيام قليلة, و مع انها تعد واحدة من اخر حصريات جهاز البلايستيشن 4 فقد حصلنا مؤخرا على تأكيد لتوافق اللعبة مع جهاز بلايستيشن 5 ايضا عندما يصدر لكن لا نعلم ما اذا كانت اللعبة ستصدر بنسخة خاصة للجهاز ام لا..!

خلال مقابلة اجريت مع جيم ريان مدير شركة سوني التنفيذي من قبل موقع Cnet كشف فيها عن بعض التفاصيل حول لعبة The Last of Us 2 التي تضع سوني عليها امال كبيرة وتوقعات بان تكون افضل عناوين هذا الجيل الذي يشارف على الانتهاء ولكن ما اكده لنا جيم ان اللعبة بنسختها الحالية المخصصة لجهاز بلايستيشن 4 تعمل بدون اي مشاكل وبشكل سلس على البلايستيشن 5.

اللعبة تعمل بأداء رائع جدا على جهاز بلايستيشن 5 و سلس للغاية ايضا و هي حاليا في طريقها لتصبح اكثر الالعاب الحصرية مبيعا على الجيل الحالي.

ايضا كما قلنا في خبر سابق اكد جيم ان اللعبة تم طلبها مسبقا اكثر من لعبة Marvel Spider-man في نفس الفترة و بالمناسبة هذه الاخيرة تعد اكثر لعبة حصرية مبيعا على الجيل الحالي بأكثر من 13 مليون نسخة مباعة منها عالميا منذ صدورها في عام 2018 و حتى الان, لكن لعبة Naughty Dog القادمة قد تتخطى هذا الرقم و بكثير ايضا فكيف لا و هي اكثر عنوان منتظر في الجيل الحالي بحسب تصويت اللاعبين.

على اية حال اللعبة ستصدر في التاسع عشر من شهر يونيو الذي تبدأ اولى ايامه يوم الغد و للاسف اللعبة ممنوعة في المملكة العربية السعودية لذلك لم نحصل بعد على نسخة لمراجعة اللعبة و مع ذلك سنحاول جاهدين نشر مراجعتنا الخاصة بعد تجربتنا الخاصة للعبة ونشرها على الموقع في اقرب وقت ممكن وحتى ذلك الحين هل ستقوم بشراء اللعبة على البلايستيشن 4 ام ستنتظر حتى صدور البلايستيشن 5 والحصول على تجربة افضل للعبة عليه؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى