الاخبارفيديو

عرض مُسرّب يقال انه من لعبة Call of Duty 2020, شاهده قبل الحذف!

سلسلة التصويب Call of Duty حققت الكثير من النجاح في العامين الأخيرين وعلمنا من خلال التقارير والتسريبات أننا سنحصل على جزء جديد تحت اسم Call of Duty 2020 او الحرب الباردة – Cold War في حال صحّت التسريبات. اليوم ظهر مقطع فيديو قصير يُقال أنّه مأخوذ من جزء كول اوف ديوتي الجديدة إنما بالطبع نحن لسنا متأكدين بعد.

نرى بوضوح أنّ هذا العرض تم تصويره من خلال شاشة ونرى أنّها نسخة أولية من اللعبة غالباً من الألفا حيثُ العديد من الأشياء غير منتهية وقيد التطوير وبجانب كل ذلك، يمكنك الشعور بأنّها لعبة كول اوف ديوتي من خلال حركة السلاح وحركة الشخصية ونظام التصويب. بدون إطالة أكثر، شاهدوا الفيديو بالأسفل قبل الحذف لكن تذكروا أنهُ تسريب وقد يكون غير صحيح كُليّاً.

https://youtu.be/v33C-UmBmbg

سبب مشاركتنا لهذا الفيديو هو أنّ أكتيفيشن تستخدم كل ما أُتيت من قوية لحذف هذه الفيديوهات من تويتر ويوتيوب مما يعني أنّ هذا المقطع قد يكون بالفعل من كول اوف ديوتي . بناءً على الكلام الذي سمعناه لحد الآن، ستستخدم Call of Duty 2020 مُحرك مودرن وورفير وستدور حول حرب الفيتنام وستدخل بتفاصيلها أكثر من لعبة بلاك اوبس الأولى. أيضاً ستعتمد على أحداث حقيقة وستكون واقعية أكثر وربما كان من المفترض ان يكشف عنها خلال حدث العاب بلايستيشن 5 الذي كان من المفترض ان يتم اليوم ولكن تم تأجيله الى وقت اخر سيكشف عنه في وقت قريب جدا.

هل أنتم متشوقون لجزء جديد من كول اوف ديوتي؟ شخصياً أعتقد أنّه من الباكر جداً لكن بالنهاية هذه السلسلة أصبحت سنوية وتحقق نجاحات تجارية ضخمة بكل جزء.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار