بث مباشر: تغطية حدث استعراض لعبة Cyberpunk 2077 وكشف المزيد من التفاصيل

تعد لعبة Cyberpunk 2077 واحدة من اضخم العناوين التي ستصدر هذا العام وربما على الجيل باكملة وبعد انتظار استمر اكثر من 6 سنوات اصبحت اللعبة تمتلك موعد اطلاق اخيرا رغم التأجيلات المتكررة واليوم موعدنا مع القاء نظرة معمقة على اسلوب اللعب والتعرف على المزيد من التفاصيل الجديدة التي سيكشف عنها المطورين خلال حدث Night City Wire الذي سيتم بثة هذا المساء.

الموعد

حدث Night City Wire سيتم بثة في البداية بشكل مباشر عبر قناة تويتش الخاصة باستيديو سيدي بروجيكت التي يمكن الوصول اليها من خلال هذا الرابط الساعة 7:00 مساء بتوقيت مكة على ان يتم توفير العروض بنسخة عالية الجودة عبر قناة اللعبة على اليوتيوب.

ايضا سنكون نحن معكم في تغطيتنا الخاصة للحدث من خلال قناتنا على تويتش والتي يمكنكم مشاهدتها في النافذة المنبثقة في الاعلى او الوصول اليها عبر الرابط التالي.

التوقعات

نحن سنتحدث عن توقعاتنا خلال تغطيتنا الخاصة التي من المفترض ان تبدأ قبل البث المباشر والتي ستتمحور حول استعراض المزيد من التفاصيل حول عالم اللعبة ونظام اللعب وربما نرى المزيد من الشخصيات الجديدة التي سيكشف عنها لاول مرة, بالاضافة الى استعراض طريقة بناء الشخصية الرئيسية والذي سيقدم خيارات موسعة ومتعددة يمكن للاعب الاستفادة منها لبناء شخصيته الخاصة والمميزة.

ايضا ما نتمنى ان نراه الليلة هو استعراض نسخة الاجهزة المنزلية الحالية بلايستيشن 4 واكسبوكس وان خاصة بعد ان ظهرت بعض التسريبات التي تشير الى ان المشاكل التقنية في نسخ هذه الاجهزة هي التي تسببت في تأجيل اللعبة اكثر من المرة, بجانب ذلك نتوقع ان نحصل على تفاصيل جديدة حول نسخة الجيل الجديد وربما يكون استعراض اسلوب اللعب ملتقط من نسخة احد هذه المنصات.

اخيرا نتوقع ان نلقي نظرة على نظام تطوير قدرات ومهارات الشخصيات والذي تحدث عنه المطورين في السابق ولكن لم نلقي عليه نظرة واسعة التي ستعرفنا على العناصر والقدرات التي يمكن للاعب تطويرها مع تقدمه في اللعبة والية تطوير هذه القدرات.

لعبة Cyberpunk 2077 قادمة الينا في 19 نوفمبر من هذا العام على اجهزة الجيل الحالي على ان تتوفر نسخة الجيل الجديد خلال العام القادم 2021.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button