الاخبار

قد يتم الكشف عن لعبة Call Of Duty 2020 خلال الايام المقبلة..

احد اشهر المسربين يلمح..!

هذا العام قد شارف على نهايته و حتى الان لم نحصل على اي موعد مؤكد للكشف عن لعبة Call Of Duty 2020, اللعبة يشاع انها ستحذو حذو الالعاب الاولى من سلسلة Black Ops حيث ان هذه الاجزاء هي الاكثر نجاحا بين اجزاء السلسلة الاخرى, و لكن ماذا لو تم الكشف عن الجزء القادم هذا الاسبوع..؟

مسرب الاخبار المشهور و الذي اصبحت اخر تسريباته صحيحة بطريقة ما Tidux قد قام بنشر عرض قصير نظن انه تشويق او تلميح لموعد الكشف عن لعبة Call Of Duty 2020 و الذي يعتقد بأنه سيكون يوم الخميس القادم اي بعد 3 ايام من الان خلال حدث State of Play الذي اعلنت عنه سوني قبل ساعات.

هذا المسرب مشهور و معروف بتسريباته الصحيحة حيث انه من النادر جدا رؤيته يخطئ, يذكر ان المسرب ذاته قد قام يوم الامس بالتلميح عن حدث State Of Play جديد و اليوم تفاجأنا بالاعلان الرسمي عن موعد الحلقة الجديدة منه, لذلك و بما انه قد قام بنشر عرض قصير للعبة اعلاه نظن بأنه يعرف امرا عنها لا يريد اخبارنا به.

ما هي توقعاتكم لمكان وقوع احداث اللعبة خصوصا في ظل وجود الاشاعات الاخيرة التي ترجح و بقوة ان احداث اللعبة قد تقع في زمن الحرب الباردة و بالتحديد في حرب فيتنام, هل هذا ما يريد رؤيته عشاق السلسلة ان تعود اللعبة الى هذا الزمن تحديدا..؟

شاركونا توقعاتكم ادناه في قسم التعليقات, و ابقوا معنا لتغطية اي جديد يتعلق باللعبة القادمة..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار