الاخبار

المبيعات العالمية لسلسلة Resident Evil تصل الى 100 مليون وحدة مباعة..

تستمر سلسلة Resident Evil بتحقيق نجاح تلو الاخر يحسب اولا لشركة كابكوم الناشرة لها, بحسب نتائج الشركة المالية فإن مبيعات السلسلة ارتفعت لتصل الى ما يقارب 100 مليون وحدة مباعة عالميا منذ صدور اول جزء و حتى اخر اجزاء الريميك التي تم اطلاقها العام الحالي.

شركة كابكوم اعلنت ان لعبة Resident Evil 3 بنسخة الريميك قد وبلغت مبيعاتها منذ صدورها وحتى هذه اللحظة الى 2.7 مليون وحدة مباعة و بهذا الرقم ارتفعت مبيعات السلسلة الاجمالية لتصل الى 100 مليون وحدة مباعة ويمكنكم متابعة باقي الاحصائيات المالية الخاصة بالشركة من خلال تقريرها المالي الاخير.

الصراع الان يحتدم بين الجزء الخامس, السادس و السابع من السلسلة لمعرفة من يحظى بلقب افضل جزء مبيعا في السلسلة, حيث ان الفارق في المبيعات بين هذه الاجزاء يساوي فقط 100 الف نسخة, اما الجزء الرابع فقد بلغت عدد النسخ المباعة منه عالميا منذ صدوره و حتى اللحظة حوالي 6.6 مليون نسخة مباعة, فلمن سيكون اللقب يا ترى..؟

كابكوم تستيقظ من جديد في هذا الجيل مع محرك رسوماتها المحدث وكنا قد رأينا ما فعلته الشركة من خلال المحرك عبر نسخ الريميك التي اطلقتها مؤخرا, يا ترى ما الذي تخبئه لنا الشركة الجيل المقبل خاصة بعد الاعلان عن ان الجزء الثامن Resident Evil 8 للسلسلة لا يمكن ان يعمل على اجهزة الجيل الحالي وسيكون مخصص للجيل القادم فقط..؟

شاركونا ادناه في قسم التعليقات عن رأيكم بانجازات شركة كابكوم بشركة عام و سلسلة الرعب الشهيرة هذه بشكل خاص..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار