الاعلان عن لعبة The Witcher Monster Slayer للهواتف الذكية, شاهد العرض الاول..

سلسلة The Witcher هي واحدة من أشهر وأفضل ألعاب العالم المفتوح التي حصلنا عليها خاصةً الجزء الثالث الذي حقق شهرَ واسعة ورفع مكانة استديو CD Project RED بين اللاعبين. حصلنا أيضاً على لعبة جوينت المنفصلة المبنية على لعبة البطاقات وحصلنا أيضاً على لعبة Thronebreaker: The Witcher Tales الفرعية التي نالت استحسان اللاعبين والنقاد. اليوم تم الإعلان بشكل مفاجئ عن لعبة The Witcher Monster Slayer للهواتف المحمولة.

لعبة The Witcher Monster Slayer الجديدة ستكون لعبة لعب أدوار مجانية ومن نوع واقع معزز تعتمد على المكان بطريقة مشابهة للعبة Pokemon: GO قادمة للأندرويد والأيّ او اس. ستكون اللعبة من تطوير ونشر استديو Spokko، أحد أفراد عائلة سي دي بروجكت ريد. ببساطة، الوحوش غزت العالم بأعداد كبيرة وجيرالت اوف ريفيا بعيد مئات السنين لهذا السبب يجب عليك أن تأخذ العبء وتصبح مخضرم في قتال الوحوش.

بالأسفل، يمكنكم مشاهدة عرض أسلوب لعب The Witcher Monster Slayer الأول بينما بالأعلى يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي.

وفقاً للمنشور الرسمي، ستقدم اللعبة رسومات بجودة الأجهزة المنزلية وستقدم تحديات لاستكشاف العالم المحيط بك. يمكنك أيضاً أن تستخدم وقت اليوم وأحوال الطقس لصاحلك ولكن يجب عليك أن تكون مستعد دائماً للقتال سواء من جانب الأسلحة او الجرعات او الزيوت. عدا نظام قتال الواقع المعزز، ستحتوي اللعبة أيضاً سرد ومهام قصيية.

هل أنتم متحمسون لتجربة The Witcher Monster Slayer؟ أخبرونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى