سوني تفتتح فرع جديد لنشر العاب على النينتيندو سويتش و الحاسب الشخصي..

تستعد سوني لافتتاح فرع جديد تابع لها سيقوم بنشر الالعاب على اجهزة الالعاب المنزلية غير البلايستيشن و حسب ما جاء في الاعلان فسيحمل الفرع الجديد اسم Unties و سيقوم بنشر اول لعبة له بعنوان  Tiny Metal على جهاز نينتيندو سويتش و الحاسب الشخصي بجانب البلايستيشن 4.

 Tiny Metal
Tiny Metal

ايضا تم الاعلان عن وجود 3 مشاريع جديدة لم يتم الكشف عنها بعد سيكون احدها لجهاز البلايستيشن 4 بينما العنوانين الاخرين سيكونا للحاسب الشخصي بجانب اجهزة اخرى لم يكشف عنها قد تكون الاكسبوكس وان و نينتيندو سويتش.

رئيس القسم الجديد لدى شركة سوني قال ان هذا الفرع سيقوم بمساعدة المطورين المستقلين باصال اعمالهم الى الجمهور بنشرها و توسيع رقعة توزيعها حيث يفتح المجال امام الكثير من الجمهور لتجربة هذه الالعاب بجانب توسيع رقعة و مجال الشركة.

سوني اعلنت ايضا ان هذا الفرع لن يكون له علاقة باقسام الشركة الاخرى مثل سوني انتراكتف انترتينمنت و قسم البلايستيشن و سيكون منفصل بحد ذاته.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button