الاخبار

سوني: بلايستيشن 4 سيبقى مهما جدا حتى بعد سنوات من اطلاق بلايستيشن 5..

مع الاعلان عن موعد اطلاق جهاز بلايستيشن 5 بشكل رسمي وتحديد سعره يعتقد الكثير ان جهاز بلايستيشن 4 سيصبح من الماضي ولكن بالنسبة الى شركة سوني فالجهاز الحالي هو الذي اعطاها الرؤية المناسبة والثقة المطلوبة لتخرج بالجهاز القادم من نفس العائلة, او هكذا صرح مدير الشركة.

مدير شركة سوني قال لصحيفة The Washington Post ان جهاز بلايستيشن 4 سيكون مهما جدا خلال السنوات الثلاث او الاربعة القادمة والسبب يعود الى القاعدة الجماهيرية التي يتمتع بها الجهاز, حيث بحسب المدير سيتطلب نقل هذه القاعدة من الجهاز الحالي الى الجهاز القادم سيتطلب على الاقل 3 سنوات.

ايضا قال ان الالعاب ستبقى تصدر على الجهاز الحالي ما يقارب السنتين لذلك لن يتوقف الدعم عنه وبالتالي هذا الامر سيؤخر من عملية انتقال اللاعبين من الجهاز الى الجهاز المقبل, العملية ليست سهلة فنحن نتحدث هنا عن اكثر من 100 مليون مستخدم ستعمل الشركة على نقلهم من الجهاز الحالي الى الجهاز المقبل, و مع ارتفاع الاسعار الامر قد يبدو صعبا ولكنه ليس مستحيلا.

ايضا لا ننسى مشتركي خدمة بلايستيشن بلس الذين وصل عددهم الان الى ما يقارب 50 مليون مشترك وايضا يعتبر نقلهم من الخدمة الحالية على الجهاز الحالي الى الخدمة المقبلة على الجهاز المقبل امرا سيحتاج وقتا طويلا, لكن ما هي توقعاتكم بالسياسات او الاليات التي ستتبعها سوني لكي تسهل من عملية نقل اللاعبين من جيل الى اخر..؟

اقرأ ايضا:

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار