الاخباربلايستيشن 5فيديو
مميز

سوني تشوقنا لموعد الكشف عن واجهة المستخدم UI لجهاز PS5, قريب جدا..

يمكن ان نقول الان ان سوني قد كشفت عن كل ما يتعلق بجهاز PS5 ولم يتبقى الا شيء واحد وهو واجهة المستخدم UI الخاصة بالجهاز ولكن يبدوا ان الوقت قد اقترب لنلقي عليها نظرتنا الاولى.

قبل عدة ساعات نشر حساب Burger King, نعم هذا صحيح Burger King فيديو قصير تظهر فيه شخصية برغر كينغ المعروفة وهي تحاول النظر في احد اكياس الطلب الخاصة بهم حيث دون ان نشاهد نحن ما شاهدته الشخصية بالداخل ولكن اللون الازرق الذي ينبعث من داخل الكيس والذي يدل على علامة بلايستيشن بجانب الصوت المميز الذي يصدر عند فتح الكيس, هل تتذكرون هذا الصوت؟ انه صوت شاشة الانطلاق الخاصة بجهاز PS5 التي تم الكشف عنه في وقت سابق.

ايضا استخدمت سوني صوت الفرن في الخلف وكأنه صوت تشغيل الجهاز من ثم يظهر صوت الانطلاق المعروف وبعدها من المفترض ان تظهر واجهة المستخدم التي تشاهدها شخصية Burger King وحدها فقط ويبدوا اننا سنشاهدها يوم الخميس القادم ولكن هل وجود الكيس الصغير بجوار الكيس الكبير الذي يمثل جهاز بلايستيشن 5 له دلالات اخرى, هل تمثل وحدة التحكم ام جهاز اخر صغير الحجم؟! جهاز محمول مثلا؟؟!! نستبعد ذلك..

الفيديو ينتهي بظهور تاريخ في منتصف الشاشة وهو يوم الخميس 15 اكتوبر اي بعد يومان حيث سيكون موعدنا بالتأكيد بالكشف عن واجهة المستخدم للجهاز والتي طال انتظارها.

رغم ان الامر واضح جدا لنا لكن لنزيد الامر حماس ونرفع مستوى التشويق فقد شاركت حسابات بلايستيشن الرسمية هذا الفيديو مع استخدام اموجي الترقب بان هناك شيء ما ينتظرنا في الموعد المحدد.

يذكر ان سوني قد شوقتنا في السابق بانها ستكشف عن واجهة المستخدم في الوقت المناسب بينما شاكتنا بعض التفاصيل البسيطة حولها حيث اكدت انها ستكون مختلفة عن تلك المتواجدة في جهاز PS4 وستكون تفاعلية اكثر مع اللاعبين لتوفير اختيارات وصول الى الالعاب والتحديات وغيرها بطريقة سريعة وسلسة.

هذه الخطوة تأتي بالتزامن مع كشف سوني عن مكونات الجهاز الداخلية والتي تم استعراضها بشكل كامل من خلال فيديو شاكته على قناة اليوتيوب الرسمية وقد حصد الفيديو اكثر من 7.5 مليون مشاهدة خلال اقل من اسبوع واحد فقط ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل هنـا.

هل تتوقع ان يكون هذا التلميح بالفعل للكشف عن واجهة المستخدم الخاصة بجهاز PS5 ام هناك شيء اخر تلمح له سوني و برغر كينغ؟

اقرأ ايضا:

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار