الاخباربلايستيشن 5

اليكم نظرة اولى على متجر بلايستيشن الجديد قبل اطلاقه بعد ايام..

خلال الفترة الماضية لاحظنا الكثير من التغيرات التي بدأت سوني بتطبقها على متجر بلايستيشن استعداد لاطلاق جهازها الجديد بلايستيشن 5 الشهر القادم وهناك استعدادات من اجل اطلاق المتجر الجديد بشكله الجديد خلال الايام القادمة بشكل متدرج ولكن يبدوا ان بعض المناطق قد حصلت بالفعل على هذا المتجر.

احد المستخدمين على موقع ResetEra قام بمشاركة بعض الصور الملتقطة من صفحات المتجر على الانترنت والتي بدت مختلفة تماما عن الشكل السابق مع رصد الكثير من الانتقادات السلبية حول الشكل الجديد وطغيان اللون الابيض على الواجهة ولكن يبدوا ان هدف سوني من ذلك هو الحفاظ على سرعة الاداء و سهولة الوصول الى الالعاب.

حسنا, رغم هذه الصور الا اننا لا نستطيع ان نضع حكمنا الاخير حول الشكل الجديد للمتجر الا بعد ان نتمكن من تجربته بانفسنا عندما يتفور خلال الايام القليلة القادمة حيث من المفترض ان يصل الينا ابتدأ من يوم 21 اكتوبر وحتى 26 اكتوبر لنسخة الويب ويلية نسخة الهواتف الذكية التي سيصل اليها يوم 28 اكتوبر.

يذكر ان سوني قد استثنت جميع المنتجات والالعاب المتعلقة باجهزة بلايستيشن 3 والفيتا و PSP وستجعل المتجر محصور فقط على العاب ومتعلقات اجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 بينما قامت بتحديث نظام المحادثات والمجموعات ليتناسب مع جهاز بلايستيشن 5.

حتى ان يتسنى لنا الحصول على فرصة لتجربة متجر بلايستيشن الجديد, ماهو رأيك بشكل الجديد من خلال الصور بالاعلى؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار