ربما لن تكون لعبة God of War Ragnarok حصرية مطلقة لجهاز بلايستيشن 5..

قام موقع The Telegraph البريطاني بإجراء مقابلة حصرية مع المسؤول سوني جيم ريان رئيس شركة سوني أوروبا، حيث كان محور المقابلة حول الجيل الجديد بلايستيشن 5 وكانت أهم الأسئلة التي وضعت الكثير من علامات الإستفهام حولها، بشأن أمكانية ان تكون لعبة God of War Ragnarok لعبة حصرية مطلقة على جهاز بلايستيشن 5.

هذا السؤال تم توجيه الى جيم خلال اللقاء ولكنه رفض الإجابة عليه وفضل الإبتعاد عن الضغط والتعامل مع السؤال بإحترافيه بإجابته ” “آسف ، ليس لدي ما أقوله عن ذلك اليوم” !

هذه الإجابة الغامضة بكل تأكيد ستشعل التكهنات في الإنترنت، وعلى شبكات التواصل الإجتماعي، فأصبح من الممكن الآن أن تقرر شركة سوني دعم مبيعات جهازها الجديد وعمل  “Boost” لمبيعاته من خلال تقديم هذه الحصرية لتكون على جهازها الجديد، وعلى الأرجح قد تصدر بشكل مبكر على جهاز بلايستيشن 5، وبعدها بعام ستصدر على أجهزة الجيل الماضي بلايستيشن 4، وهذا الإحتمال غير مستبعد ووارد تماماً خاصة انها فاجأتنا عندما اعلنت عن وجود نسخة خاصة من لعبة Spider-Man: Miles Morales وكذلك لعبة Horizon Forbidden West التي حصلت في النهاية على نسخة مخصصة للجيل السابق.

اضف الى ذلك التصريحات الاخيرة من شركة سوني والتي اكدت فيها انها ستعمل على دعم جهاز بلايستيشن 4 لفترة من الوقت كون الجهاز مازال يحقق اقبال جيد وهذا قد يكون سبب رئيسي لتغير سياسة سوني نحو الجيل الجديد وجعل حصرياته الكبيرة مشتركة مع الجيل السابق.

كل شىء وارد بعد رؤيتنا للتنافس القوي الذي أشعل الأسواق العالمية حول أجهزة الكونسول للجيل الجديد، ومن وجهة نظري الخاصة قد يكون خياراً مطروحاً بقوة من قبل سوني، ربما ترغب بأن تصطاد عصفورين بحجر واحد، أولها هي تسريع عملية بيع الأجهزة الجديدة وذلك من خلال إعتبارها عنوان حصري مؤقت، وخاصةً مع لعبة حصرية بجودة عالية جداً مثل God of War والتي باعت سابقاً بشكل ممتاز خلال الجيل الماضي، ناهيك عن تقييماتها والإنطباعات التي أبهرت الجميع.

بالإضافة الى إستغلالها مبيعات اجهزة بلايستيشن 5، وإصدارها لنسخة خاصة به خلال فترة معينة قد تكون لأشهر معينة،  قد تصل الى سنة واحدة على أقصى تقدير، فلذلك مع الأسف وضعتنا سوني الآن في حرب تكهنات جديدة، لن نعلم أي شىء إلا من خلال تصريح رسمي من المطور Santa Monica

نذكر بأنه  لعبة God of War على جهاز بلايستيشن 5 ستوفر نمط Favor Performance الجديد والذي سيتيح لك تجربة اللعبة بمعدل 60 اطار/ث حيث يمكن للكثير التمتع باللعبة الى حين صدور الجزء الجديد God of War Ragnarok العام القادم 2021 كما هو معلن من قبل.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button