افلام Inception و Tenet قد تتحول الى العاب فيديو مستقبلا..

المنتجات الترفيهية كثيرة وعديدة لكل منها عالمه الخاص الفريد من نوعه, بعض هذه العوالم قريب جدا من بعضه مثل عالم الافلام السينمائية وعالم العاب الفيديو, حسنا ما كنت اخشاه قد يحدث وهو تحول فيلم Inception او فيلم Tenet للمخرج كريستوفر نولان الى العاب فيديو, تخيل..!

عبقري الافلام الكبير كريستوفر نولان اجرى مقابلة مع جيف كيلي للترويج لفيلمه الجديد Tenet حيث قال هذا المخرج بأن لديه احترام كبير جدا لالعاب الفيديو فبعضها يروي قصص قوية تفوقت بحد ذاتها على كبرى الافلام, المخرج اطلق عدة تصريحات مميزة سنذكرها لكم ادناه كالاتي :

صنع الافلام امر معقد ولكن صنع العاب الفيديو يعتبر اكثر تعقيدا, الفيلم يصنع علامة تجارية لنفسه ولكن اللعبة يتم تأسيسها على شيء لا يربطها بأي شيء.

لا يمكنك صنع لعبة مبنية على لعبة اخرى وكذلك الامر بالنسبة للافلام, انا لم افكر من قبل بتحويل افلامي الى لعبة فيديو وعلى الرغم من كونه امر صعب الى انني افكر بفعله.

افلام هذا الرجل معقدة لدرجة ان العقل البشري لا يمكنه استيعابها, فمثلا فيلم Inception شخصيا قمت بمشاهدته لحوالي 4 مرات وفي كل مرة كنت ادخل في دوامة الاسئلة “كيف حدث هذا, ما الذي حدث هنا, الخ..” وكذلك الام مع فيلم Tenet الذي صدر مؤخرا, فما بالك ان تتحول هذه الافلام الى العاب انا متأكد بأنها ستصبح معقدة الفهم اكثر من لعبة Death Stranding الخاصة بالمطور هيديو كوجيما.

السؤال الذي يقلق الكثير هو اذا ما تم تحويل افلام هذا المخرج الى العاب هل ستكون ناجحة؟ الكثير من الافلام السينمائية واجهت فشل كبير عند تحويلها الى لعبة فيديو وهذا ما يقلق الكثير عندما يعلمون ان هناك لعبة جديدة مبنية على فكرة وقصة فيلم سينمائي.

هل ستقومون بالاهتمام بهكذا نوع من الالعاب في حال حدثت وتم تطويرها, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار