الاخباربلايستيشن 4بلايستيشن 5

سوني ستقدم ألعاب مجانية لعدة أشهر والبداية من الاسبوع المقبل..

تحديث: لعبة Ratchet and Clank متاحة للتحميل كأول لعبة مجانية جديدة لهذا الشهر, نذكر ان اللعبة منفصلة عن العاب بلايستيشن بلس المجانية التي ستكون متاحة للتحميل غدا الثلاثاء 2 مارس 2021.

الموضوع الاصلي..

يبدوا ان سوني مازالت تحتفظ بالمزيد من المفاجأت لجمهورها خاصة محبي ألعاب مجانية حيث تخطط لاطلاق حملة جديدة تقدم من خلالها عدد من العناوين المجانية الشهرية لفترة محدودة.

في أبريل الماضي، كشفت لنا سوني عن حملة “العب بالمنزل – Play At Home” التي دعمت التباعد الإجتماعي خلال جائحة كوفيد-19 ومن خلالها قدمت لنا لعبتين بالمجان وهما Uncharted: The Nathan Drake Collection و Journey. اليوم أعلنت سوني عن عودة هذه الحملة واستمرارها لعدة أشهر وعن أول لعبة، وهي Ratchet and Clank.

من خلال مدونة بلايستيشن الرسمية، أخبرنا جيم ريان، الرئيس التنفيذي لبلايستيشن عن خططهم لإعادة إحياء حملة “العب بالمنزل” خاصةً خلال الأوقات الصعبة التي لم تنتهي إلى الآن بالإضافة إلى شكر اللاعبين وتقديم شيء هم بالمقابل. ستعود هذه الحملة أقوى من المرة الماضية وستقدم لنا سوني عبرها ألعاب وعروض ترفيهية مجاناً بدايةً من شهر مارس وإلى يونيو.

مراجعة Ratchet & Clank - ترو جيمنج

أول لعبة مجانية سنحصل عليها ستكون في الواحد من مارس، أيّ بعد أسبوع تقريباً وهي Ratchet and Clank التي أبدع بها استديو انسومنياك. ستتوفر اللعبة مجاناً لمدة محدودة وتحديداً من الساعة 7 صباحاً بتوقيت السعودية في الواحد من مارس إلى الساعة 6 صباحاً بتوقيت السعودية في الواحد والثلاثين من مارس. ستقدم أيضاً الشركة وصول إلى Funimation ولكن هذه الخدمة غير متاحة بالمنطقة.

ما الذي ستقدمه لنا سوني بشهر أبريل إلى يونيو؟ لا نعلم ذلك بعد ولكنهم سيشاركونا المزيد من التفاصيل حول الألعاب والعروض الترفيهية المجانية في الأسابيع القادمة. أكدّت سوني اليوم ايضاً أنّها ستطلق العديد من ألعابها على الحاسب الشخصي بدايةً من Days Gone وعن عملها على الجيل الجديد من نظارات الواقع الافتراضي PSVR.

ايضا من خلال مقابلة مع موقع  GQ اكد جيم انهم يعملون على اطلاق عناوين جديدة حصرية على منصات بلايستيشن ضمن خدمة بلايستيشن بلس من اليوم الاول وقد كانت البداية مع لعبة Destruction AllStars التي تتوفر للتحميل من اليوم الاول لاطلاقها حصريا على جهاز بلايستيشن 5 حيث يبلغ سعر اللعبة 80 دولار وهناك المزيد قادم خلال الفترة المقبلة.

هل أنتم متشوقون للحصول على Ratchet and Clank مجاناً؟ في حال لم تلعبوها سابقاً، انا حقاً أنصحكم بذلك لأنها ممتازة ولتجهزا أنفسكم أيضاً إلى الجزء الجديد Rift Apart الذي سيصدر هذا العام.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار