الاخبار

مطوري The Medium يصفون لنا مشروعهم القادم ويتحدثون عن خططهم للمنطقة..

لعبة The Medium هي من الألعاب التي استمتع بها لاعبي الحاسب الشخصي واكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس. حققت اللعبة نجاحاتت لاستديو Bloober Team المُطور لها حيثُ حققت أرباح كافية لتغطية كافة التكاليف في ثلاثة أيام فقط. الاستديو مختص في ألعاب الرعب ولعبته التالية ستكون ضمن ذات النمط.

في مقابلة فريق الهّب مع المصمم الرئيسي لأوستوديو Bloober Team الذي عمل على The Medium و Observer، تم التطرق لموضوع لعبة الفريق التالية التي ستكون أيضاً لعبة مرعبة. عندما تم سؤاله حول هذا الموضوع، قال المصمم الرئيسي:

إنَّه سؤال صعب، وبالطبع لن أحرق عليكم شيئاً الآن بشأن المشروع القادم ولكن أؤكد لك أنّهُ سيكون مظلماً ومخيفاً ومربكاً مرةً أُخرى.

أيضاً، أخبرنا المصمم الرئيسي أنّ العنوان التالي سيكون أكبر من The Medium حيثُ رفع المعايير أمر يفعله فريقي التطوير بعد كل لعبة. بعد ذلك، أخبرنا أنّ اللعبة التالية “ستكون رائعة” إنما يجب علينا الإنتظار لمعرفة المزيد عنه.

أيضاً، فريق الهّب سأل المصمم حول ما إن يخطط فريق التطوير إحضار ألعابه إلى الشرق الأوسط والإجابة كانت: “نعم بالطبع.. نحن دائمًا نريد أن نوسع جماهيرنا للكثير من اللغات، بالطبع نريد أن نشارك قصصنا وثقافتنا معكم، بالطبع نريد ذلك”.

هذا أمر رائع بالطبع ونحن متشوقين جداً لمعرفة ما يجهزه لنا. العديد من الشائعات السابقة نصّت على أنّ مشروع The Medium المُقبل سيكون جزء جديد من Silent Hills ولكن لم يتم تأكيد ذلك بعد.

هل أنتم متحمسين؟ شاركونا بالتعليقات ادناه

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار