اكسبوكس سيريس اكسالاخباربلايستيشن 5

احد منتجي لعبة God of War ينتقل للعمل على حصرية اكسبوكس Perfect Dark..

نشهد في الاونة الاخيرة الكثير من التحركات بين المطورين الذين يتنقلون بين استيديوهات الطرف الاول التابعة لمايكروسوفت وسوني ابرزها انتقال احد المنتجين الذين عملوا على لعبة God of War مع استيديو سانتا مونيكا الى استيديو Initiative التابع لشركة مايكروسوفت.

روندا كوكس شاركت في تطوير لعبة God of War 2018 اعلنت عبر حسابها الخاص على منصة Linkedin انها متحمسة لاتخاذها الخطوة التالية في حياتها العملية بالانتقال لتصبح المنتج الرئيسي للعبة Perfect Dark التي يعمل عليها استيديو Initiative حصريا لاجهزة اكسبوكس.

انا متحمسة الى ابعد حد لاتخاذ هذه الخطوة التالية في مسيرتي المهنية وأن أكون جزءًا من فريق عمل عنوان كان عزيزًا علي منذ الطفولة..

يذكر ان هذه الخطوة تأتي بعد ان اعلن درو موراي الذي عمل على لعبة Perfect Dark منذ البداية وحتى الكشف عنها مؤخرا حيث اعلن انه سيغادر استيديو Initiative وينضم الى فريق التطوير في استيديو Insomniac Games التابع لبلايستيشن للعمل على مشروع لعبة جديدة لم يكشف عنها حتى الان, وقد برر موراي مغادرته انها لاسباب شخصية لم يفصح عن تفاصيلها.

بشكل عام، هذا لن يترك اي تأثير على مسيرة تطوير الجزء القادم من لعبة God of War الذي يعمل عليه استيديو Santa Monica ومن المفترض ان تصدر هذا العام, ومن الجيد ايضا أن تتم مشاركة المواهب عبر الشركات، إنه لأمر رائع أن يتمكن الأشخاص من الانتقال بين استيديوهات سوني و اكسبوكس للمساعدة في تطوير وتقديم أفكار جديدة لكلا الفريقين.

اقرأ ايضا:

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار